البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تعرف على التحضيرات الإماراتية للسوبر المصري

 التحضيرات الإماراتية
التحضيرات الإماراتية للسوبر المصري

رفعت اللجنة المنظمة لبطولة كأس السوبر المصري، وتيرة التحضيرات بصورة مكثفة للمباراة التي ستقام الجمعة المقبلة في استاد هزاع بن زايد بمدينة العين، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، السادسة بتوقيت القاهرة، بين فريقي الأهلي بطل الدوري والكأس، والمصري وصيف الكأس.
وشهدت قاعة الاجتماعات بمقر مجلس أبوظبي الرياضي أمس الاثنين، اجتماعًا موسعًا للجنة المنظمة، بحضور عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، ومحمد بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، رئيس اللجنة المنظمة، ومحمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بيرزنتيشن سبورت، إلى جانب أعضاء اللجنة وممثلي الاستاد و"بيرزينتيشن".

تحضيرات

وأكد محمد بن هزام الظاهري، ضرورة رفع وتيرة التحضيرات وإكمال كل المتطلبات وفق البرنامج الزمني المحدد لجميع المهام، والعمل على اعتماد مسؤوليات فرق العمل ودورها في تأدية أدوارها بالصورة المطلوبة.
واستعرض راشد عبدالله ممثل استاد هزاع بن زايد، عضو اللجنة المنظمة، جاهزية الملعب وخطة دخول الجماهير ومواقع الفعاليات المصاحبة ومواقف السيارات والخطة الأمنية المرافقة للبطولة.

اعتماد فتح البوابات

وشهد الاجتماع اعتماد فتح البوابات قبل 4 ساعات من انطلاق المباراة، نتيجة للاجتماع التنسيقي السابق الذي عقد بين اللجنة المنظمة وشرطة العين، وذلك لإتاحة الفرصة للجماهير لعيش التجربة الكروية المصرية، والكرنفال المصاحب.
كما اعتمد الاجتماع الفعاليات المصاحبة للمباراة، ومن بينها الحفل الغنائي الذي ستحييه نجمة الغناء العربي شيرين عبدالوهاب، التي ستضرب موعدًا مع جماهيرها والاحتفاء على أرض الإمارات بهذا الكرنفال الكروي العربي.
وناقش الاجتماع أيضًا خطة وصول الفريقين والإقامة وملاعب التدريب، حيث وصل الأحد الماضي المصري البورسعيدي، عبر مطار أبوظبي الدولي، وأقام بفندق دوست ثاني، وأجري تدريباته أمس باستاد سلطان بن زايد، قبل أن يتوجه اليوم إلى مدينة العين للإقامة بفندق ريحان روتانا، في حين سيجري تدريباته بنادي العين.
فيما سيصل الأهلي اليوم إلى الإمارات، ويتوجه من مطار أبوظبي الدولي إلى مدينة العين مباشرة للإقامة بفندق الهيلتون، وسيجري جميع تدريباته في ملعب طحنون بن محمد بالقطارة، في حين سيقيم وفد الاتحاد المصري برئاسة هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد، في فندق الوفت أبوظبي.
واعتمدت اللجنة المنظمة، برنامج المؤتمرات الصحفية، حيث ستعقد اللجنة غدًا بقاعة المؤتمرات الصحفية في استاد هزاع بن زايد، مؤتمرًا صحفيًا موسعًا، الساعة 12 ظهرًا، كما سيشهد استاد هزاع بن زايد استضافة المؤتمرات الصحفية الفنية لمدربي الفريقين حسام البدري وحسام حسن، مساء الخميس المقبل.