البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رئيس جامعة الزقازيق يتفقد لجان الامتحانات ويستطلع آراء الطلبة

د. خالد عبدالبارى،
د. خالد عبدالبارى، رئيس جامعة الزقازيق

قام د. خالد عبدالبارى، رئيس جامعة الزقازيق، بجولة تفقدية للجان امتحانات كليات الجامعة، بدأها بتفقد أعمال الامتحانات بكلية التربية، يرافقه د. عبدالحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلابن ود. عبدالمنعم نافع عميد الكلية، كما قام بتفقد لجان كلية التجارة وكان في استقباله د. محمد الغمري الشوادفي عميد الكلية.
وخلال الجولة التفقدية حرص د. عبدالباري على التأكد من انتظام سير أعمال الامتحانات على الوجه المطلوب، ومن وجود أعضاء الكنترولات، وهيئة التدريس والملاحظين، وعدم وجود أي شكاوى من الطلاب خاصة بأسئلة الامتحانات، والتأكد من تدريب الطلاب على نماذج امتحانات التصحيح الإلكتروني، مشددا على أهمية تعدد نماذج الامتحانات، وتوزيع الطلاب في أماكن أداء الامتحانات بشكل يضمن القضاء على ظاهرة الغش، وتوفير الهدوء والانضباط داخل اللجان، وتواجد جميع الخدمات خاصة الطبية وضرورة توفير كل وسائل الأمان بالكنترولات.
واستطلع رئيس الجامعة رأي الطلاب في الامتحانات وأبدى الطلاب سعادتهم بالنظام الجديد للامتحانات وقدم لهم نصيحة بالبدء بالإجابة عن الأسئلة السهلة أولا حتى لا ينتهي وقت الامتحان في التفكير في حل الأسئلة الصعبة وترك باقي الأسئلة.