البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

نائب بـ"المنيا" يحصل على موافقات بشأن طلبات أهالي المحافظة

 أشرف جمال نائب حزب
أشرف جمال نائب حزب المصريين الأحرار

حصل أشرف جمال نائب حزب المصريين الأحرار بمحافظة المنيا على عدد من الموافقات بشأن طلبات تقدم بها لخدمة أهالي الدائرة، ومنها موافقة المحافظ على تحويل مشكلة ضعف وانقطاع مياه الشرب فى جميع المنازل بحي الأخصاص إلى شركة مياه الشرب لاتخاذ اللازم، كذلك الموافقة على بحث مشكلة استغلال مبنى غير مستخدم يقع على طريق طراد المنيا أمام فندق حورس بمساحة 120 مترا.
وبالنسبة لمشكلة المبالغ المفروضة لترميم بدرومات على سكان العمارتين 12و13 بحي الأخصاص من قبل مجلس المدينة، فقد وجه المحافظ إلى الشئون القانونية لدراسة الموقف القانونى للعمارتين ومن المسئول عن سداد قيمة اصلاح التلفيات.
وأكد نائب المصريين الأحرار أنه بشأن المذكرة التي تقدم بها لرصف شارع القشيرى من خلف المدينة الجامعية للطالبات وحتى جسر طراد النيل وكذلك تبليط الحارات فقد تمت الموافقة وتحويل الأمر الى وحدة الرصف ورئيس المجلس للتنفيذ.
و بشأن حي الحبشي فحصل أشرف جمال على الموافقة برصف شارع كوبرى المنصورة القديم وشارع الشيخ حسن وشارع سرى وتبليط شارع شادى وحارات، فلوبس، حليم وابو السباع، وبشأن تحويل مشيخة شادى وحسن عمار ولجانها إلى مدرسة عمر مكرم القبلية المشتركة والمنيا الاعدادية بنات ومركز صحة ثان للتسهيل على الناخبين من كبار السن.
وأكد نائب المصريين الأحرار الموافقة على استغلال مساحة مخصصة على كورنيش النيل لاستغلالها كمنفعة عامة لأبناء المحافظة، وكذلك استغلال البازارات المنشأة امام مركز التدريب المهنى على كورنيش النيل كمشاريع صغيرة للشباب.
ووجه المحافظ الطلب الذى تقدم به النائب به لإنارة شارع محمد أبو العيون بكدوان إلى رئيس المدينة، ووافق محافظ المنيا على طلب بإقامة مهرجان لطيور الزينة والذى قام بتنسيقه مع إدارة المهرجان ابن من أبناء المنيا، لافتا إلى أن هذا المهرجان يقام سنويا فى دولة من الدول وكان نصيب مصر هذا العام فى تنظيم المهرجان الذى سوف تستضيفه محافظة المنيا خلال يوم الجمعة الموافق 5 من يناير 2018 بحضور رواد وخبراء ولجنة تحكيم ومشاركين من الدول العربلية والاجنبية الى جانب مربى طيور الزينة بمصر ليكون رواجا سياحيا للمنيا حيث تم توجيه المذكرة التى اعددتها من قبل المحافظ الى السكرنير العام للمحافظة للمتابعة.