البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. "المصرية اللبنانية" تشارك فى احتفالات عيد استقلال لبنان

 عيد استقلال لبنان
عيد استقلال لبنان

شارك وفد من الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال برئاسة المهندس فتح الله فوزى، فى احتفالات السفارة اللبنانية بالقاهرة بالذكرى الرابعة والسبعين للاستقلال لبنان والتى تقام سنويا فى 22 نوفمبر من كل عام.
وشارك وفد الجمعية في احتفالات السفارة بحضور السفير انطوان عزام سفير لبنان بالقاهرة ومندوب لبنان الدائم في جامعة الدول العربية وكمال أبى مرشد قتصل لبنان بالقاهرة.
وقال المهندس فتح الله فوزى رئيس الجمعية، أن الشعبين المصرى واللبنانى تربطهما علاقات تاريخية تقوم على المحبة والصداقة والاحترام المتبادل على كافة المستويات سياسيًا وثقافيًا وعلى المستوى الاقتصادى والتجارى.
وأضاف "فوزى" أن هناك تنسيق دائم بين الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال والسفارة اللبنانية بالقاهرة على كافة الاصعدة فضلًا عن العلاقات القوية بين الهيئات والوزارات المعنية بالشأن الاقتصادى فى مصر ولبنان، داعيًا إلى تعزيز التكامل التجارى والاقتصادى بين البلدين.
ووجه عمر بلبع عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الاعلام والعلاقات العامة بالجمعية التهنئة للاعزاء والاصدقاء اللبنانيين، مشيرًا إلى أن الجمعية تعمل بإخلاص وتفانى لصالح توحيد اوصر الصداقة والتبادل التجارى والاجتماعى بين البلدين.
وأضاف "بلبع" أن هناك مجهود وافر على أرض الواقع وتحرك ايجابى غير مسبوق على أعلى المستويات الحكومية والتنفيذية وعلى مستوى القطاع الخاص فى مصر ولبنان وهو ينم على الشغف فى زيادة حجم التبادل والاستثمار بين البلدين.