البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

زيزي عادل تستعد لتصوير "بحب الحمش"

الفنانة زيزى عادل
الفنانة زيزى عادل

رغم إعلان الفنانة زيزى عادل أكثر من مرة عن طرح أغنيتها الجديدة «بحب الحمش»، إلا أن الرياح تأتى بما لا تشتهى السفن، حيث كانت زيزى قد اتفقت مع صناع فيلم «اتنين فى واحد» الذى يقوم ببطولته الفنان خالد سليم والفنانة مى القاضى، على طرح الأغنية ضمن أحداث العمل، إلا أن الفيلم توقف أكثر من مرة، وهو الأمر الذى جعل زيزى تقرر سحب الأغنية من الفيلم، وتصويرها الفترة المقبلة لطرحها على القنوات الفضائية، مع نهاية العام الحالى.
ومن المقرر، أن تقوم زيزى بطرح الأغنية التى كتب كلماتها حمزة الصغير، ولحنها سامح عبدالفضيل، فى الأسواق، بعد تصويرها بطريقة «الفيديو كليب»، كما تحضر زيزى لأغنية سنجل أيضا بعد انتهائها من كليب «بحب الحمش»، وهى من كلمات عمرو المصرى، وتعود زيزى للتلحين من خلالها، ويقوم بتوزيعها إسلام شيبسى أيضا.
يذكر أن زيزى مرشحة لست كوم جديد للعرض فى رمضان المقبل، إلا أنها لم تحدد بعد رأيها النهائى، وفى حال موافقتها سوف تشارك فى كورسات تمثيل.
فيلم «اتنين فى واحد» تدور أحداثه حول شخصية شاب انطوائى، يجسد دوره الفنان خالد سليم، يعيش فى عزلة عن المجتمع، وفجأة تحدث له مشكلة تغير مسار حياته بالكامل، بعد أن يقع فى غرام إحدى الفتيات والتى تجسدها الفنانة مى القاضى.
الفيلم بطولة «خالد سليم، مى القاضى، لطفى لبيب، سناء شافع» ومن تأليف محمود حسن عبدالعليم، وإخراج وائل الرومى».
يذكر أن آخر ألبومات زيزى كان ألبوم «أنا أنثى» والذى عادت به من خلال شركة «مزيكا» وحقق نجاحًا كبيرًا وقت طرحه.