البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظ الدقهلية يفتتح مشروعات خدمية وطبية بميت غمر

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتح الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، عددًا من المشروعات الخدمية والتنموية بمدينه ميت غمر بتكلفة إجمالية قدرها 9.360 مليون جنيه، شملت افتتاح وحدة العناية المركزة بمستشفي ميت غمر العام، تضم 17 سريرًا، 7 أجهزة تنفس صناعي بتكلفة 5 ملايين جنيه بالجهود الذاتية ووجه بعمل ستار عازل بين غرفه العزل بالعناية المركزة حرصا على صحة وحياة المرضى.
وأشاد الشعراوي فى تصريحات صحفية، بالمنظومة الصحية بالدقهلية وبمساهمات الجهود الذاتية للارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين وجهود المجتمع المدني في كل المجالات خاصة في مركز ومدينة ميت غمر.. والتقى بالأطباء وهيئة التمريض وأكد على حسن التعامل مع المرضى والمترددين وتقديم أقصى درجات العناية والرعاية لهم.
كما افتتح محافظ الدقهلية، تطوير مزلقان السكة الحديد على خط ميت غمر الزقازيق بطول 29.375 كم بتكلفه 1.2 مليون جنيه للعمل على سيولة الحركة المرورية ومنع الاختناقات وحفاظا على سلامة المواطنين والذى تم تنفيذه فقط في 48 يوم بدلا من 90.
وافتتح الشعراوي، المرحلة الثالثة من تطوير كورنيش ميت غمر على النيل ليكون متنفسا لمواطني مدينه ميت غمر بطول 1028 مترا وبتكلفة قدرها 3.160 مليون جنيه وبلغت تكلفه المرحلة الاولى والثانية 10 ملايين جنيه.. موجهًا بتطوير حديقة النيل على الكورنيش لتكون على أحدث طراز.
وتفقد المحافظ، كورنيش ميت غمر على الرياح التوفيقى بمدخل ميت غمر.. موجهًا بعمل تطوير شامل له بالشكل الحضاري والجمالي وذلك على نفقة النائب مرتضى منصور، بالإضافة إلى تجميل وتطوير الكورنيش المقابل له على نفقة المحافظة لكي يليق بمحافظة الدقهلية.
حضر الافتتاح المستشار مرتضى منصور، اللواء أسامة راضى، أعضاء مجلس النواب عن دائرة ميت غمر، المحاسب سعد الفرماوى، رئيس مركز ومدينة ميت غمر، الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة، والقيادات التنفيذية بمركز ومدينة ميت غمر.