البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رئيس جامعة بني سويف: نسعى لإنشاء أول مستشفى لطب الأسنان

البوابة نيوز

أكد الدكتور علاء عبدالحليم، رئيس جامعة بنى سويف، أن الجامعة تسعى بكامل جهدها لإنشاء أول مستشفى متخصص لطب الأسنان تحت إشراف كلية طب الفم والأسنان بالجامعة جاء ذلك خلال احتفال الكلية باستقبال الطلاب الجدد اليوم وتكريم الطلاب المتفوقين.
وخلال كلمته أعرب رئيس الجامعة عن سعادته البالغة للمستوى المتقدم للكلية، موجهًا الشكر للدكتور أمين لطفي، رئيس الجامعة السابق الذي واجه العديد من التحديات من أجل انشاء الكلية، مؤكدًا أن الجامعة ستستمر في دعمها للكلية وتوفير كل المستلزمات والأجهزة الطبية الحديثة لها.
كما ترأس عبدالحليم اجتماع مجلس الكلية اليوم واستعرض خلال الاجتماع مجموعة من الموضوعات والتي كان أبرزها مناقشة تطبيق لوائح دبلوم الماجيستير (إكلينيكي- أكاديمي) الخاصة بكلية طب الاسنان بجامعة عين شمس ولائحة الامتياز لخريجي الكلية واعتماد لائحة كلية طب الاسنان جامعة القاهرة.
كما دشن رئيس الجامعة اليوم العلمي الأول للكلية والذى يهدف الى النهوض بالعملية التعليمية إلى أعلى مستوياتها وصولًا إلى أفضل المعايير العالمية في هذا الجانب، توفير مستوى عالي من التدريب الميداني وتطوير الجانب البحثي بحيث يتم زيادة عدد الأبحاث المنشورة في مجلات محكمة ورائدة عالميًا وتفعيل الدور العلاجي والوقائي بالإضافة إلى الدور التوعوي والتثقيفي لأبناء المجتمع من خلال العيادات المتخصصة.