البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

إطلاق اسم الشهيد محمد محسن على مدرسة كفر النعيم

البوابة نيوز

شهد، اليوم الثلاثاء، مصطفى عنان رئيس الوحدة المحلية بميت ناجى التابعة لمركز ميت غمر بالدقهلية نائبا عن سعد الفرماوى رئيس المركز فعاليات إطلاق اسم الشهيد محمد محمود محسن عبدالعزيز على مدرسة ناصر الابتدائية بقرية كفر النعيم التابعة للمركز.
وجاء ذلك بناء على قرار الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، رقم 670 لسنة 2017، والذى نص على إطلاق اسم الشهيد محمد محمود محسن عبدالعزيز على مدرسة ناصر الابتدائية بقرية كفر النعيم التابعة للمركز كما حضر تعليق اللافتة الجديدة محمود محسن عبدالعزيز والد الشهيد وعدد من أفراد أسرة الشهيد.
ومن ناحيته أكد سعد الفرماوى، رئيس المدينة أن إطلاق اسم الشهيد أقل ما يقدم لأسرته تخليدًا لذكراه وأنه أعطى توجيهاته بتعليق اللافتة فور صدور القرار وأن هناك تعليمات من الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية بتوفير كل سبل الراحة وتنفيذ مطلبات أسرة لأن ذلك أقل ما يقدم لهم مقابل تضحية ابنهم بروحه فداء للوطن وأن حق الشهيد فى حفظ الله عز.
فيما عبر والد الشهيد عن شكره لمحافظ الدقهلية ورئيس المدينة وكل من ساهم في إطلاق اسم نجله على المدرسة لكي يعلم الجميع بالتضحيات التي قدمها من أجل الحفاظ على أمن واستقرار مصر مناشدًا المسئولين أن يكون هناك كتيبا يدرس للطلاب فى السنوات الدراسية المختلفة تحمل أسماء وقصص شهداء الجيش والشرطة الذين ضحو بأنفسهم وأن يبدأ ذلك بكل مدرسة سميت باسم شهيد أن يكون هناك ندوة أو كتيب تعريف بالشهيد الذى تحمل المدرسة اسمه لنعمل التلاميذ حب الانتماء للوطن.
جدير بالذكر أن الشهيد مجند محمد محمود محسن 22 سنة قد استشهد إثر هجوم إرهابى خلال شهر يوليو الماضى على أحد النقاط الأمنية بجنوب رفح وراح ضحيته 33 شهيدًا ومصابا من ضمنهم الشهيد.