البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

نائب رئيس الأهلي المصري يكشف تفاصيل جديدة عن سرقة بنك سيناء

المهندس يحيى أبو
المهندس يحيى أبو الفتوح

كشف المهندس يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس البنك الأهلي المصرى، تفاصيل سرقة العناصر الإرهابية خلال الهجوم على فرع البنك في العريش اليوم مبالغ مالية ضخمة.
وقال "أبو الفتوح" إن الإرهابيين سرقوا مبالغ بملايين الجنيهات من فرع البنك بالعريش وسيتم إصدار بيان بالمبلغ المالي الذي تم الاستيلاء عليه لاحقا لمعرفة الأرقام المالية التي سرقت.
وأوضح أبو الفتوح، في تصحريات صحفية على فضائية "صدى البلد"، إن ما يشغلنا حاليا هو سلامة العاملين بالبنك والعمل لن يتوقف في البنك على الإطلاق، موضحًا أن إدارة البنك حتى الآن تعمل على فحص المبالغ المالية التي كانت موجودة به حتى يتم تحديد المبلغ الذي استولت عليه العناصر الإرهابية خلال الهجوم الغاشم.
وأكد أن البنك مجرد فرع صغير ولا يوجد به مبالغ مالية كبيرة مثل تلك التى تروج لها مواقع التواصل عقب الهجوم لافتا إلى أن 25 موظفا كانوا بفرع البنك الأهلي في العريش أثناء العمل الإرهابى الذي استهدف البنك.
يذكر أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، كانت قد أعلنت استشهاد 3 من رجال الشرطة، أثناء صد هجوم إرهابى على فرع البنك الأهلي بسيناء.
وقالت الأجهزة الأمنية -اليوم الإثنين- إن عددا من العناصر الإرهابية استهدفوا فرع البنك الأهلي بسيناء، وزرعوا 5 عبوات ناسفة بمحيط الفرع، مشيرة إلى أن الخدمات الأمنية المعينة لتأمين البنك تعاملت معهم، ما أسفر عن استشهاد 3 من رجال الشرطة، وسقوط عدد من القتلى بين صفوف العناصر الإرهابية.