البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"كلب مسعور" يعقر طالبة داخل مدرسة بالإسكندرية.. ووالدها: "لن أترك حق ابنتي"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

احتج أولياء أمور مدرسة كيلوباترا الرسمية للغات بمحافظة الإسكندرية على دخول "كلب مسعور" داخل المدرسة، مما تسبب في عقر طالبة في الصف الثاني الابتدائي.
ويقول وليد محمد، والد الطالبة المصابة: "إن نجلته تخضع للعلاج في مستشفى الطلبة، وأن حالتها غير مستقرة وتعيش حالة من الرعب والفزع".
وتابع: "ابنتي هاجمها الكلب المسعور وعقرها في غفلة من مديرة المدرسة والمدرسين، ولن أترك حق ابنتي مهما كلفني الأمر، فهي ضحية الإهمال الذي تسبب في دخول كلب مسعور للمدرسة وترويع الأطفال وعقر ابنتي من وجهها".
فيما أقدم أولياء الأمور على سحب أوراق أبنائهم من المدرسة عقب الحادث ونقلهم إلى مدرسة أخرى، بينما حاول مسئولو المدرسة تهدئة الموقف المشتعل حتى لا يحدث اضطراب وفوضى داخل المدرسة.
وقالت مروة عادل، أحد أولياء الأمور، لـ"البوابة نيوز"، "إن مسألة فتح أبواب المدرسة دون وجود فرد أمن هي السبب الرئيسي في الأزمة، خاصة أن أولياء الأمور قدموا شكاوى أكثر من مرة إلى مديرة المدرسة ولكن دون جدوى".
وأكدت أن عددا من أولياء الأمور طالبوا بسحب أوراق وملفات أبنائهم بعد واقعة دخول الكلب المسعور للمدرسة وعقر الطالبة.
وأضافت منى إبراهيم، أحد أولياء الأمور، "أن الكلب المسعور دخل إلى المدرسة بسبب الباب المفتوح وهاجم طلاب الروضة ثم تجول الكلب بعدها في المدرسة بين الفصول حتي عقر الطالبة".
وفي سياق متصل، أكد جمعة ذكرى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، إحالة مديرة المدرسة ومشرف الأمن إلى النيابة العامة نتيجة الإهمال الجسيم في المدرسة.