البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فياريال يقيل مدربه عقب الخسارة أمام خيتافي

فران إسكريبا
فران إسكريبا

أعلن نادي فياريال الاسباني، اليوم الإثنين، إقالة مدرب الفريق الأول لكرة القدم فران إسكريبا، والمدرب الثاني للفريق جوسيب ألكاسير، والمعد البدني خوسيه ماسكاروس من منصبهم، عقب خسارة الفريق أمام خيتافي، أمس، برباعية بيضاء في الدوري الاسباني (الليجا)، وتوجه بالشكر لهم على عملهم وتمنى لهم التوفيق.
وأرجأ النادي التدريبات التي كان سيجريها لاعبو (الغواصات الصفراء) صباح اليوم، إلى المساء، وأكد أنه سيعلن عن اسم المدرب الجديد للفريق خلال الساعات المقبلة.
تأتي إقالة إسكريبا بعد مضي ست جولات من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم، لم يفز الفريق فيها سوى في مباراتين بينما تعادل في لقاء واحد وخسر ثلاث مباريات.
وبدأ (الغواصات الصفراء) الليجا خارج قواعده بالخسارة أمام ليفانتي بهدف دون رد، ثم خسر من ريال سوسييداد بثلاثية بيضاء، ثم فاز على ريال بيتيس (3-1) وعلى ألافيس بثلاثة أهداف نظيفة، وبعدها تعادل سلبيا أمام إسبانيول ثم خسر من خيتافي أمس برباعية بيضاء.
ويحتل فياريال المركز الرابع عشر بـ (الليجا) حاليا برصيد سبع نقاط، وبذلك يصبح اسكريبا ثاني مدرب يتم إقالته في الدوري الاسباني هذا الموسم بعد المدير الفني لفريق ألافيس الأرجنتيني لويس زوبيلديا.