البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وفد لمحلية النواب يزور محافظة الإسماعيلية

المهندس أحمد السجينى
المهندس أحمد السجينى

توجه وفد لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برئاسة المهندس أحمد السجينى، صباح اليوم الثلاثاء لمحافظة الإسماعيلية وذلك فى إطار الجولات الميدانية للجنة، للتعرف على أهم التحديات التي تواجهها، وسبل التغلب عليها، بالتنسيق بين الأجهزة التنفيذية والتشريعية.
ويضم الوفد كلا من النائب أحمد السجينى، واللواء أحمد سليمان ومحمد الحسينى، وبدوى النويشى ومحمد الدالى وسعد بدير ومنى جاب الله.
قال المهندس أحمد السجينى في تصريحات للمحررين البرلمانين، إن اللجنة طوال الإجازة البرلمانية وضعت برنامج عمل للزيارات الميدانية لعدد من المحافظات ذات الأولوية في الزيارة للاضطلاع على أهم مشكلاتها، والعمل سويا مع القيادات المحلية والتنفيذية لوضع رؤى للتغلب على هذه الإشكاليات.
وأكد رئيس اللجنة، أن الأعضاء قاموا بزيارة محافظات بنى سويف وكفر الشيخ وأسيوط، ويقوموا بزيارة الإسماعيلية اليوم الثلاثاء، مشيرا إلى أن اللجنة خلال الزيارات السابقة تم التوصل لحلول خاصة بالإشكاليات التي تواجه هذه المحافظات مع وضع توصيات للأجهزة المسئولة بشأن مشكلات أخرى، مؤكدا أن المسؤلية مشتركة وهدفنا التغلب على أي مشكلة تواجه المحافظات.
ولفت السجينى، إلى أن الزيارات تتضمن أيضا دعم المشروعات التي يتم إنشاؤها بكل محافظة، والأفكار التي يعلن عنها كل محافظ في محافظته، مشيرًا إلى أن زيارات اللجنة تتم على نفقة أعضائها الشخصية، إيمانا منهم بتفعيل دورهم الرقابى خلال الإجازة البرلمانية.