البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أخبرتهم أنها "بكر".. فاغتصبها ثلاثة رجال في حضرة فتاة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

لم تشفع توسلات فتاة عمرها 18 سنة ولا نظرات استعطافها لتشكيل عصابي مكون من ثلاثة رجال وامرأة، من أن يتركوها دون أن يتعدى عليها أحدهم جنسيًا، ولكن رغباتهم المكبوتة ومحاولة إشباع شهواتهم الجنسية كانت سببا رئيسيا وراء ارتكابهم الواقعة، على الرغم من أن الفتاة أخبرتهم بأنها ليست متزوجة.
بداية الواقعة كانت داخل موقف البوهى المتجه إلى منطقة بولاق أبوالعلا، فقد ذهبت "إسراء. ج. م"، 18 سنة، إلى هناك لاستقلال سيارة والتوجه لمنطقة إمبابة لشراء بعض الملابس، فوجئت بشخص يحمل سلاحا أبيض "مطواة" ويجبرها على ركوب "توك توك" بالإكراه، وهددها بطعنها فى حالة رفضها، وبعدما نفذت طلبه واصطحبها إلى شقة بشارع الوحدة تقع بالطابق الأخير، وفور دخولها فوجئت بوجود شخصين آخرين ومعهما ربة منزل.
وحاول الشخص التعدي عليها جنسيا ولكنها صرخت قائلة: "أنا ما زلت بكرا"، توقف المتهم الأول للحظات وطلب من ربة المنزل الكشف عليها والتأكد من ذلك، فأخبرته أنها بكر، فقام المتهم الأول بتقييدها وممارسة الجنس معها وفض غشاء بكارتها بالقوة، وبعدها تناوب الاثنان الآخران التعدي عليها وتركوها تغادر.
فتوجهت المجني عليها إلى قسم الشرطة وحررت محضرا بالواقعة، وتعرفت على أحد المتهمين من خلال عرض مجموعة من صور المشتبه فيهم، وتبين أنه يدعى أحمد عبدالنبي محمد، 28 سنة، سائق، وتمكن ضباط القسم من القبض عليه، وقد اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن باقي المتهمين، وهم مصطفي محسن يونس أحمد، 22 سنة، عامل، ورامي شوقي نصر، 20 سنة، سائق، وعاملة تدعى مريم محمد أمين، 19 سنة، وتم ضبطهم واعترفوا بارتكابهم الواقعة.
وبعد تداول القضية فى ساحات القضاء عاقبت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار بلال محمد عبدالباقي، وعضوية المستشارين أحمد صادق قرني، وهشام فؤاد، وسكرتير أسعد النوبي، المتهم الأول بالإعدام شنقا، لاتهامه بخطف المجني عليها واغتصابها، والثاني والثالث بالسجن المؤبد 25 عاما بتهمة الاغتصاب، كما عاقبت المتهمة الرابعة بالسجن لمدة 5 سنوات في القضية التي حملت رقم 34201 جنايات قسم إمبابة.