البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

إصابة 5 أشخاص في حادثي تصادم منفصلين بإسنا جنوب الأقصر

حادث -صورة ارشيفية
حادث -صورة ارشيفية

أصيب 5 أشخاص بإصابات متفرقة في حادثين منفصلين، وقعا اليوم السبت، بمدينة إسنا جنوب الأقصر وتم تحرير محضر بكل واقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة.
تلقى اللواء مصطفى صلاح الدين مدير أمن الأقصر، إخطارا يفيد وقوع حادث تصادم بين دراجة بخارية وسيارة ملاكي، على طريق النواصر بمدينة إسنا، مما أسفر عن إصابة قائد الدراجة "فارس محمد السيد"، 17 سنة، من قرية الزنيقة، إثر إصابته باشتباه ارتجاج في المخ وتم نقله على الفور إلى مستشفى الأقصر الدولي.
كما وقع حادث تصادم دراجة بخارية يستقلها 3 أشخاص بتوك توك علي طريق الرحمة بالقرب من جبانات المسلمين بمنطقة الطوايع بمدينة إسنا بسبب اختلال توازن الموتوسيكل مما أسفر عن إصابة "مصطفي عبده عيد" 22 سنة، مقيم نجع الشيخ فضيل، مصاب بكسر في القدم اليسرى و"يوسف عبدربه مسعود" 22 سنة مقيم ذات الناحية، مصاب بكسر أعلى الركبة الشمال وتم نقلهما إلى مستشفى الأقصر الدولي لخطورة إصابتهما.
كما أصيب "علاء عبد الخالق بدوى"، 23 سنة، مقيم نجع الشيخ فضيل، مصاب بجروح سطحية وكدمات وسحجات، وإصابة "محمد حسن أبو المجد" 19 سنة مقيم نجع أبو حميد صاحب التوتوك، مصاب بكسر في الزراع الأيسر وتم علاجهما بمستشفى إسنا المركزي وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.