البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. أهالي مطروح يؤدون صلاة عيد الأضحى في 66 ساحة بمسجد التنعيم

أهالى مطروح يؤدون
أهالى مطروح يؤدون صلاة عيد الأضحى

أدى الآلاف من أهالي محافظة مطروح صلاة عيد الأضحى المبارك، اليوم الجمعة، في 66 ساحة شعبية، وعدد من المساجد بمختلف مدن وقرى المحافظة، فيما أدى اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، واللواء هشام نصر مدير الأمن، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية، صلاة العيد بمسجد التنعيم الجديد في مدينة مرسى مطروح.
وكان الحشد الأكبر في ساحة زاهر جلال بوسط المدينة، والتي تعد أكبر الساحات على مستوى المحافظة، والتي يشرف على تنظيمها أعضاء الدعوة السلفية بمطروح، وخطيبها الشيخ على غلاب رئيس مجلس إدارة الدعوة بالمحافظة.
فيما أدى المحافظ اللواء علاء أبو زيد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح اللواء هشام نصر، ورئيس مجلس العمد والمشايخ كريم أبو خريط، والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة صلاة العيد، بمسجد التنعيم الجديد بشارع الكورنيش بمدينة مرسى مطروح.
وعقب أداء الصلاة توجه المحافظ إلى مكتبه بمقر الديوان العام، لتلقي التهاني بالعيد من الأهالي والقيادات التنفيذية والشعبية، ووزع العيدية على الأطفال، وتفقد غرفة العمليات المركزية بالمحافظة، للوقوف على سير العمل، والتأكد من الاستعدادات التي اتخذتها المحافظة خلال العيد، ومدى تعامل الغرفة وإدارة الأزمات مع البلاغات والشكاوى الواردة من المواطنين أو المصطافين.