البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مساء الفن.. محمد محسن يحتفل بـ"حبايب زمان".. حماقي في"the story".. وميرا تبدأ الغناء بـ "يا حب خذني"

مساء الفن
مساء الفن

شهد الوسط الفني، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الفنية المهمة، والتي تناولتها "البوابة ستار" وتناقلها نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي ومن أبرزها قصة حياة المطرب محمد حماقي في برنامج "القصة"، ودخول الفنانه الإماراتية ميرا الغناء، وتعيين محمد عبدالعزيز رئيسًا لإذاعة صوت العرب.


محمد محسن يحتفل بطرح ألبوم "حبايب زمان"
احتفل المطرب محمد محسن بطرح ألبومه الجديد "حبايب زمان"، خلال وجوده ضيفًا مع فادى إبراهيم فى برنامج "الليلة عندك".
وأكد أنه قرر ضم أغنية "فى قلبى مكان"، للألبوم بعد أن حققت نجاحًا كبيرًا عند طرحها فى عيد الحب، وتحدث محسن عن كواليس الأغنية، مؤكدا أنه طرحها احتفالا بمرور أول عيد حب عليه وعلى زوجته هبة مجدى، ولم يتوقع أن تحقق كل هذا النجاح، لدرجة أنها أصبحت الأغنية الرسمية فى الكثير من حفلات الزفاف.
محمد عبدالعزيز مديرًا عامًا للمنوعات بشبكة صوت العرب.
أصدرت نادية مبروك، رئيس قطاع الإذاعة، بالهيئة الوطنية للإعلام، قرارا بتولي الإذاعي محمد عبدالعزيز منصب مدير عام منوعات شبكة صوت العرب، كما شمل القرار تولي الإذاعية أماني شحاتة منصب مدير عام التنفيذ بالشبكة.


الإماراتية "ميرا" تبدأ مشوارها بأغنية "يا حب خذني"
أعلنت الفنانة الإماراتية الشابة "ميرا" دخولها المعترك الغنائي في الساحة الخليجية والعربية بطرح أولى أغنياتها العاطفية "يا حب خذني"عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي والإذاعات، متعاونة بها في الكلمات مع الشاعر والملحن عبدالله سالم، وتوزيع المايسترو عثمان عبود، موكلة مهمة المكس والماسترنغ للمهندس جاسم محمد.


"القصة" ينفرد بتفاصيل حياة محمد حماقي الخاصة
يواصل الإعلامى ممدوح موسى تصوير برنامجه الجديد، والذى يكشف خلاله أدق أسرار وتفاصيل حياة السوبر ستار محمد حماقى، واستقر موسى على اسم "the story".
ويتناول البرنامج مراحل حياة حماقى بالتفصيل، كما تم التصوير فى عدة دول مختلفة منها أمريكا ولبنان ورومانيا، وتمت الاستعانة بمجموعة من المصورين الأجانب، ويعد البرنامج معايشة كاملة لحياة حماقى فى أنحاء العالم، كما يبرز موسى خلال البرنامج بدايات حماقى واحترافه الغناء، إضافة إلى تفاصيل حياته الخاصة، ويضم البرنامج العديد من المفاجئات للجمهور، وظهور شخصيات هامة ومؤثرة فى حياة حماقى.


منى عبدالغني تختص "البوابة" للحديث عن طلاقها وألبومها الجديد.
"الحب وحده لا يكفي"، شعار رفعته المذيعة والفنانة منى عبدالغني بعد قصة حب وزواج من رجل الأعمال محمد قورة استمرت لمدة 10 سنوات.
"منى" فتحت قلبها للحديث عن حياتها الشخصية لأول مرة لـ"البوابة نيوز"، قائلة: "إننى بالفعل انفصلت عن زوجي محمد فى هدوء تام منذ أيام بعد اتفاقنا على جميع التفاصيل".
وعن الأسباب التى أدت لذلك، قالت المطربة منى عبدالغني، "لا أريد الخوض في تفاصيل طلاقى، وحياتي الخاصة خط أحمر.. ولا أريد من أحد التحدث فيها خاصة أنها لم تكن مطروحة للصحافة والإعلام، فأنا أكن له كل الاحترام والتقدير وأتمنى له التوفيق في حياته القادمة".