البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"إيمان" أولى الثانوية الأزهرية: أتمنى لقاء الدكتور مجدي يعقوب

ايمان أولى الثانوية
ايمان أولى الثانوية الأزهرية

سادت حالة من الفرحة والسعادة أهالي قرية شبرا هور التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية لتفوق ابنة قريتهم إيمان عزيز محمود حسن كاشف، وحصولها على المركز الأول علمى فى الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية بمجموع 648 بنسبة 99،69%، وقالت إيمان: إنها ستدخل كلية الطب لتصبح طبيبة مثل د. مجدي يعقوب الذي أتمنى لقاءه.
وبدأ أهالى القرية فى التوافد على منزل إيمان لتقديم التهانى.
كما انطلقت الزغاريد من منزل "إيمان" فور تلقيهم اتصالًا من الشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر ليبلغها بتفوقها وحصولها على المركز الأول ليبدأ الأهل والجيران والأصدقاء فى التوافد على المنزل.
فيما أكدت حنان محمد والدة إيمان أن ابنتها هي الوسطى بين ابنائها فهناك محمد خريج كلية تربية نوعية المنصورة وإسراء فى الصف الأول الثانوي، مشيرة إلى أنها سعيدة جدًا بنجاح ابنتها التى كلل الله تعبها ومجهودها بهذا النجاح المشرف.
وأضاف محمد عزيز شقيق إيمان أن شقيقته كانت تذاكر جيدًا وكانت تحلم دائما بدخول كلية الطب، مشيرًا إلى أن الله حقق أمنيتها وكلل مذاكرتها بالنجاح؛ حيث إن العائلة كانت دائما تشجعها على التفوق ويوفرون لها كل ما تريد، مؤكدًا أن الله كلل جهودها خلال السنة الماضية بالنجاح والتفوق.
فيما عبرت إيمان عن سعادتها بما تراه في وجوه الأقارب والأصدقاء والجيران الذين توافدوا على المنزل لتهنئتها مؤكدة أن الله عوضها خيرًا بحصولها على هذا المركز، مشيرة إلى أنها سوف تلتحق بكلية طب الأزهر لتصبح طبيبة مثل الدكتور مجدى يعقوب لتصبح مثله متمنية لقاءه قريبًا.
فيما بدأ عزيز والد إيمان مدرس تربية زراعية بمدرسة شبرا هور فى استقبال اتصالات التهنئة من زملائه وأقاربهم واصدقائه، مشيرًا إلى أنه سعيد جدًا لتفوق ابنته وحصولها على المركز الأول علمى وأنه كان يتوقع أن تكون من الأوائل نظرًا لتفوقها الدائم طوال السنين الماضيه ورغبتها فى النجاح ودخول كلية الطب لتصبح مثل الدكتور مجدى يعقوب.