البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"كمنجة" هدية لسابع الجمهورية في الثانوية العامة

عائلة الطالبة ياسمينا
عائلة الطالبة ياسمينا عصام عبدالفتاح

أعرب العقيد عصام ياقوت، والد الطالبة ياسمينا عصام عبدالفتاح، الحاصلة على المركز السابع مكرر بالإسكندرية في الثانوية العامة شعبة الأدبى، عن فرحته وسعادته البالغة بكونها من ضمن العشرة الأوائل للثانوية العامة.
وقال ياقوت لـ«البوابة نيوز»: «بحمد ربنا على تفوقها، وكنت متوقعا ومتفائلا لها حصولها على مركز متقدم، ومدرسوها كانوا متوقعين لها ذلك، واتصلوا بها لتهنئتها».
وأضاف: «كنت دائمًا أقول لها عقب كل امتحان انسي اللي حصل في الامتحان وفكري في المادة اللي بعدها، الحمد لله قمنا بتنظيم مواعيد الدروس وتوفير جو مناسب لها، مما كان له أثر فى تفوقها».
وحول هدية تفوقها، قال «ياقوت»: «اللي هتطلبه هجيبه لها، وهي كانت عاوزة تتعلم موسيقى وهشترى لها كمنجة علشان تتعلم عليها، وأتمنى أنها تتفوق فيها مثل الدراسة».
من جانبها، قالت ياسمينا الحاصلة على المركز السابع مكرر بالإسكندرية فى الثانوية العامة شعبة الأدبى بمدرسة ميردى ديو الثانوية بنات لغات (فرنساوى): «أنا ذاكرت وعملت اللى عليا ولم أكن أتوقع أن أكون ضمن أوائل الثانوية العامة، كنت قلقانة من نظام البوكليت الجديد».
وأضافت، أن الامتحانات كانت غير مباشرة، وأن نظام البوكليت كويس كنا خايفين منه في الأول ولكن مع الوقت أصبح سهلا، وكانت الامتحانات كلها سهلة عدا التاريخ كان صعبًا جدًا، وتابعت: «حتى الآن لم أتلق أى اتصالات هاتفية من وزارة التربية والتعليم، وعلمت بخبر حصولى على المركز السابع مكرر بالإسكندرية من اتصالات عدد من الإعلاميين والصحفيين لى».
وأكدت: «كنت بذاكر فى الصباح الباكر علشان طول اليوم عندى دروس خصوصية مقدرش أذاكر، ونفسى التحق بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية»، واختتمت حديثها، قائلة:«أتمنى تكريمى من الرئيس عبدالفتاح السيسى، علشان أقول له إنى واثقة فيك».