البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"قناة السويس للحاويات" تستقبل وزيرة الهجرة ووفد المصريين بأمريكا

الدكتورة نبيلة مكرم
الدكتورة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة

استقبلت شركة قناة السويس للحاويات SCCT، الدكتورة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، والفريق مُهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة، ويرافقهما وفد رفيع المستوى من أبناء مصر في الخارج من أعضاء النادي الثقافي المصري الأمريكي.
ونظمت الشركة زيارة ميدانية للوفد للتعرف على طبيعة عمل الشركة التي تدير محطة ميناء شرق بورسعيد للحاويات، والاطلاع على التوسعات الجديده التي يشهدها الميناء.
وكان في استقبال الحضور يان بوزا- مدير عام شركة قناة السويس للحاويات- الذي أكد أن الشركة تحرص باستمرار على التطوير والاستثمار الدائم لمواكبةً التطور السريع الذي يشهده مجال تداول الحاويات دوليًا، مشيرا إلى أن شركة قناة السويس للحاويات- وإيه بي إم ترمينلز المساهم الرئيسي والمشغل لها- تعمل على تعزيز مكانة ميناء شرق بورسعيد كأحد أسرع الموانئ نموًا في العالم، وأحد المحاور الاستراتيجية لتداول الحاويات.
وفي ذات السياق، أكد هاني النادي، رئيس قطاع العلاقات العامة والحكومية، أن شركة قناة السويس للحاويات تعتبر شريكا أساسيا من شركاء النجاح منذ بداية العمل بها منذ 2004، وأحد العوامل الرئيسية لجذب المزيد من الاستثمارات لشرق بورسعيد.
مضيفًا أن الشركة قامت حتى الآن باستثمارات تصل إلى 850 مليون دولار، وأصبحت الشركة الوحيدة في الموانئ المصرية القادرة على استقبال والتعامل مع السفن العملاقة بحمولة ٢٠ ألف حاوية مكافئة، مما أسهم في تعزيز القدرات التنافسية للموانئ المصرية.