البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مستشار شيخ الأزهر: القوات المسلحة قادرة على دحر الإرهاب

المستشار محمد عبد
المستشار محمد عبد السلام، مستشار شيخ الأزهر

أشاد المستشار محمد عبد السلام، مستشار شيخ الأزهر، بشجاعة وبسالة أبطال القوات المسلحة المصرية، فى التصدى للهجمات الإرهابية التى استهدفت عددًا من نقاط التمركز الأمنى جنوب مدينة رفح بمحافظة شمال سيناء صباح أمس الجمعة.
وقال "عبد السلام"، فى تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "جيشنا القوى الأمين.. يومًا بعد يوم يثبت أبطال قواتنا المسلحة البواسل أنهم قادرون على دحر قوى الشر والإرهاب.. فبشجاعة وبسالة منقطعة النظير يتصدى أبطال القوات المسلحة البواسل للهجوم الإرهابى الذى استهدف عددًا من إخوتنا الأبرار من جنود مصر الأحرار برفح بمحافظة شمال سيناء".
وأضاف: "كلنا ثقة ويقين فى فشل قوى الغدر والإرهاب والجماعات الغادرة ومن ورائها من دول داعمة وراعية للإرهاب فى النيل من عزيمة وتماسك الشعب المصرى الأبى الذى يصطف خلف القوات المسلحة ورجال الشرطة البواسل فى مواجهة قوى الشر والإرهاب التى تستهدف أمن مصر ووحدتها".
واختم مستشار شيخ الأزهر تدوينته قائلًا: "هذه الدماء الطاهرة التى تروى أرض سيناء اليوم تبث فينا عزيمة الاجتهاد والإصرار على البناء والإخلاص لأوطاننا وديننا.. وتوجه رسالة قوية إلى قوى الإرهاب الغادر وداعميها ومموليها فى الداخل والخارج أن مصر لديها أبطال قادرون على الذود عن تراب هذا الوطن الغالى ودحر كل من تسول له نفسه المساس بأمن مصر واستقرارها، حفظ الله مصر الأبية وجيشها العظيم".