البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأورمان بسوهاج تقدم 7000 جنيه لكل فتاة يتيمة مقبلة على الزواج

فتاة يتيمة مقبلة
فتاة يتيمة مقبلة على الزواج

اعلنت جمعية الأورمان في محافظة سوهاج تقديم مبلغ مالى وقدره‪ 7000 ‬جنيه بمحافظات وجه قبلى و‪5000‬ جنيه بمحافظات وجه بحرى  لكل فتاة يتيمة مقبلة على الزواج وعددهم ‪360‬ فتاة لمساعدتهن في إتمام زفافهن في أيام العيد المباركة.
وأكد احمد مؤمن المستشار الاعلامي لجمعية الاورمان أن الجمعية هدفت من خلال دعم الفتيات اليتيمات إلى إتمام زفافهن وادخال السعادة على قلوبهن كذلك نجحت الجمعية خلال شهر رمضان المبارك في توزيع عدد 200 ألف كرتونة مواد غذائية في جميع المناطق الفقيرة والقرى الأكثر احتياجا في محافظات الجمهورية بالتعاون مع ‪5000‬ جمعية صغيرة ومن خلال مكاتب جمعية الأورمان المنتشرة في المحافظات.
 وأكد مؤمن أن نشاط الجمعية الخيرى فى دعم زواج الفتيات اليتيمات يأتى فى إطار خطط الجمعية لدعم شرائح الأيتام بشكل عام وتقديم مساعدات مادية خيرية من شأنها دعم متلقى المساعدة فى بناء حياة جديدة وأن الجمعية تهدف من خلال دعم الفتيات اليتيمات إلى إتمام زفافهن وادخال السعادة على قلوبهن. 
يذكر أن جمعية الأورمان بدأت نشاطها فى دعم زواج اليتيمات قبل عدة سنوات واستمرت فى هذا النشاط حتى الآن دون انقطاع وأكبر احتفالات الزفاف الجماعى تنظمها الجمعية كل عام  حيث تقام الاحتفالات فى القاهرة والمحافظات لزفاف المئات من الفتيات اليتيمات وتستمر الجمعية فى تقديم مساعدات الزواج لليتيمات شهريا‪.‬