البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رفع حالة الطوارئ في "الوادي الجديد" استعدادًا للعيد

البوابة نيوز

قرر اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد رفع حالة الاستعداد بجميع مرافق المحافظة والتأكد من جاهزيتها التامة لاستقبال عيد الفطر المبارك.
وأشار المحافظ إلى ضرورة تنظيم العمل وتحديد أسماء كل وردية خلال إجازة العيد لاستقبال أي شكوى قد تطرأ والتعامل معها.
وأكد المحافظ على قطاع الصحة بالمحافظه بالاستعداد التام بالمستشفيات العامة وتوفير المستلزمات الطبية اللازمة وكافه الاستعدات لاستقبال الحالات الطارئة والمفاجئة، ومتابعة الأسواق والأسعار وتوفير السلع الأساسية وفتح المنتزهات العامة لاستقبال المواطنين. 
وشدد الزملوط على تكثيف الرقابة التموينية والمرور بشكل دائم على الأسواق وتوفير إسطوانات البوتاجاز وكذلك الرقابة على منافذ السلع الغذائية والاستهلاكية وتوفير الخدمات العامة للمواطنين وتأمين المرافق العامة من كهرباء ومياه وصرف صحي بالإضافة إلى فتح الحدائق العامة والمتنزهات أمام الجمهور والعمل على نظافتها لاستقبال الرواد خلال أجازة عيد الفطر المبارك، وضرورة تكثيف حملات النظافة والتجميل بالشوارع وبمدن ومراكز المحافظة.
وأوضح انه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالمحافظة قائمة على مدار 24 ساعة وغرف عمليات فرعية بمراكز المحافظه تابعة للغرفة الرئيسية للتواصل مع المواطنين وبحث شكواهم فورا والعمل على حلها.
كما وجه " المحافظ " مدير الحماية المدنية بإتخاذ أقصى درجات الاستعداد وجاهزية المعدات وأفراد الحماية المدنية لمواجهة أي طوارئ قد تحدث أثناء العيد، وكلف مدير ادارة المرور بمراقبة الطرق والمواقف وتحقيق السيولة المرورية وبخاصة وقت الذروة،
كما وجه رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بأهمية متابعة عينات المياه وتشديد الرقابة على محطات التنقية والمعالجة ومياه الشرب وعمل ورديات الصيانة والأعطال على مدار 24 ساعة.
ووجه رئيس قطاع الكهرباء، بانشاء غرفة عمليات بالمواقع الرئيسية بمحطات الكهرباء لمواجهة اى مشاكل طارئة، والحل العاجل والفورى لأى مشاكل قد تحدث.