البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. إفطار جماعي احتفالًا بإزالة عقار الأزاريطة المائل

البوابة نيوز

نظمت اللجنة الهندسية، المشرفة على أعمال هدم عقار الأزاريطة المائل، اليوم السبت، إفطارًا جماعيًا، احتفالًا بالانتهاء من أعمال هدم العقار حتى سطح الأرض بدون خسائر. 
حضر الإفطار عدد من قيادات محافظة الإسكندرية التنفيذية وقيادات المنطقة الشمالية العسكرية، وأهالي منطقة الازاريطة، وشهدت الاحتفالية تنظيم سرادق بطول الشارع أمام العقار. 
كانت اللجنة الهندسية المشكلة من كلية الهندسة جامعة الإسكندرية، والهيئة الهندسية التابعة للمنطقة الشمالية العسكرية، قد انتهت من أعمال إزالة طوابق عقار الأزاريطة المائل التابع لحي وسط، اليوم السبت، مع استمرار أعمال رفع الأنقاض. 
وقال المهندس على مرسي، رئيس حي وسط، تم اليوم السبت، الانتهاء من أعمال إزالة العقار المائل الكائن بـ18 شارع على الخشخاني الأزاريطة باستخدام ونش المقاولون العرب العملاق وتم إدخال الشاكوش الساعة الواحدة صباحا لهدم باقي العقار وجارٍ الآن رفع الأنقاض. 
ووجه "مرسي"، خلال تصريح صحفي، الشكر إلى قيادة المنطقة الشمالية والشعبة الهندسية بها على جهودهم المبذولة خلال الأسبوعين الماضيين منذ ميل العقار وحتى الآن على ما قدموه للخروج من هذه الأزمة بدون أي خسائر، كما توج بالشكر لرجال مديرية أمن الإسكندرية علي جهودهم في إخلاء العقار المائل والعقارات المجاورة وتأمينهم للموقع طوال فترة العمل، بالإضافة إلى شكر أساتذة كلية الهندسة على ما قدموه من مشوره ورأي للخروج من الأزمه بسلام، ورجال المقاولون العرب علي مشاركتهم بمعداتهم.
كان عمال الهدم قد واصلوا إزالة طوابق عقار الأزاريطة المائل التابع لحي وسط الإسكندرية، طبقًا للخطة التي تم وضعها من قبل اللجنة الهندسية والتي استغرقت 17 يومًا على التوالي.