البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ضبط 3 أشخاص سرقوا شقة فكهاني بقرية الدير جنوب الأقصر

اللواء زكي مختار
اللواء زكي مختار مدير إدارة البحث الجنائي

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة إسنا، اليوم الإثنين، من ضبط 3 أشخاص أقدموا على سرقة أجهزة كهربائية ومصوغات ذهبية من منزل فكهاني بقرية الدير بدائرة المركز جنوب الأقصر.
بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء زكي مختار، مدير إدارة البحث الجنائي، إخطارًا من النقيب أحمد العيوطي، رئيس مباحث مركز شرطة إسنا، يفيد ورود بلاغ من المواطن "محمد ع م" 24 سنة، صاحب محل فواكه ومقيم الدير، يُبلًغ عن سرقة شقته واتهم شخص يدعى "ج أ م" 61 سنة، ومقيم الحلة بسرقة بعض محتويات الشقة عبارة عن "شاشة عرض وسماعتين وحقيبة ملابس ومصوغات ذهبية وستائر" وبمواجهة الشخص المشكو في حقه أنكر التهمة الموجهة إليه وبعرضه على النيابة قررت إخلاء سبيله.
وبإجراء التحريات وتكثيف الجهود من قبل فريق البحث الذي تم تشكيله بقيادة رئيس مباحث مركز إسنا وبرفقته النقيبين إبراهيم الحيني وأحمد شحاتة والملازم أول حسام سالمان حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "أحمد ج أ" 23 سنة، عامل ومقيم الحلة شرق، و"محمود ح ح" 45 سنة، عامل ومقيم الحميدات شرق، و"محمد ع م" 26 سنة، عامل ومقيم الحميدات شرق وتمكن فريق البحث من ضبط المتهمين وأرشدوا عن مكان المسروقات.
وبالعرض على اللواء عصام الحملي مدير أمن الأقصر أمر بتحرير محضر بالواقعة حمل الرقم 6932 جنح مركز إسنا لسنة 2017 وتم عرض المتهمين على النيابة العامة التي قررت حبسهم وتسليم المضبوطات لمالكها.