البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اليوم.. منتخب مصر بزيه التقليدي أمام تونس في تصفيات الأمم الإفريقية

منتخب مصر
منتخب مصر

أسفر الاجتماع الفني لمباراة مصر وتونس الذي عقد مساء السبت، برئاسة التشادي محمد بو لايا مراقب المباراة وبحضور طاقم التحكيم المغربي وممثلي منتخبي تونس ومصر عن كافة الترتيبات التنظيمية للمباراة.
وتقرر أن يرتدي المنتخب المصري ألوانه المعتادة القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء، فيما يرتدي حارس المرمى طاقما أزرق فاتح، ويتم الإحماء باللونين الأزرق والأخضر، فيما يرتدي المنتخب التونسي طاقما أبيض والحارس قميص أخضر فاتح، والإحماء بالأخضر والأزرق الداكن.
كما تقرر التواجد في أرض الملعب قبل بداية المباراة بساعة ونصف الساعة (التاسعة والنصف بتوقيت تونس)، ويستتبعه التحرك من مقر الإقامة في التاسعة إلا ربع، وسيعقد في أعقاب المباراة مؤتمرا صحفيا يحضره من كل جانب المدير الفني وقائد الفريق.
حضر الاجتماع عن الجانب المصري حازم إمام رئيس البعثة وإيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني الذي قدم الشكر للاتحاد التونسي على حسن الاستقبال، فيما أكد محمد بو لايا مراقب المباراة على ضرورة قيام المسؤولين من الجانبين بواجبهم نحو خروج المباراة في أجواء طيبة تعكس التقارب بين البلدين والشعبين، وهو ما أكد عليه أيضا الحكم المغربي بو شعيب لحرش