البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالفيديو.. 5 مواقف تكشف توتر علاقة "ترامب" بزوجته "ميلانيا"

البوابة نيوز

وقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وزوجته في العديد من المواقف والتصرفات، التى تظهر أن علاقتهما ليست جيدة، بحسب وصف نشطاء أمريكيين على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك منذ حفل التنصيب الذي أقيم في واشنطن.

"البوابة لايت"، رصدت عددا من تلك المواقف، والتى كان آخرها في لحظة استقبال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو للرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا في مطار بن جوريون بإسرائيل، حين مد ترامب يده لزوجته لكنها "صفعته عليها".


وخلال حفل التنصيب بدا واضحا تصنع الحميمية بين ترامب وزوجته بعد مجيء الدور عليه ليلقي كلمته عقب أداء القسم، فاقترب ترامب من زوجته وتظاهرا بأنهما سيقبلان بعضهما لكن لقطات الكاميرا كشفت أنهما لم يلامسا بعضهما.


وفي موقف آخر دفعت ميلانيا زوجها بكتفها مرتين بعد الحفل الراقص الذي شاركا فيه وأبعدته من جانبها عقب إصراره على البقاء ملاصقا لها عند توجيهها كلمة مما ترك على وجهه آثار غضب للحظات قبل أن يتظاهر بإعجابه بحديثها.


أما الموقف الأشد خطورة، والذى تم التقاطه من التغطية التلفزيونية لحفل تنصيبه بعد أدائه اليمين الدستورية، حيث تبدو زوجته خلفه بفستانها الأزرق، وخلفها ظهرت ابنته الكبرى إيفانكا، ولما أدار وجهه إلى الخلف، ظهرت على شفتيها ابتسامة امتدت حتى إلى أطراف أذنيها، إلا أنها أنهتها سريعًا حين أدار ظهره، وبدا وجهها قاتمًا متجهّمًا، ونراها في الفيديو تطبق فمها بسرعة، وتسدد إليه طعنة بعينين غاضبتين من أمر ما، وهذه هي الإشارة إلى أن العلاقة بين الاثنين ليست كما تبدو في الظاهر، بل فيها كواليس وكوابيس


ألقى ترامب كلمة مقتضبة لداعميه شكرهم فيها على مساندته بعدها استدار تجاه زوجته ميلانيا، وسألها عما إذا كانت ترغب في إلقاء كلمة لكنها رفضت مرتين ليقوم بإدارة ظهره لها ونفض يده لإجبارها على التحدث.

ووسط غضب ترامب تنازلت ميلانيا وقامت بشكر المشاركين على دعمهم ومساندتهم في الفترة الماضية لكن المفاجأة كانت حين قام ترامب بإنزالها من المنصة إلى أحد المقاعد في المقدمة لتحرجه وتقوم بمغادرة القاعة بالكامل ويلحق بها أحد حراسها الشخصيين.

ولم يكن من ترامب سوى محاولة لململة الموقف وممازحتها والاستمرار في كلمته


ونشرت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية مقطع فيديو قالت إنه يرصد لحظة استقبال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو للرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا في مطار بن جوريون بإسرائيل، مشيرة إلى أن ترامب مد يده لزوجته لكنها "صفعته عليها".

وبدأ ترامب، صباح الإثنين الماضى، زيارة إلى إسرائيل ورام الله والقدس المحتلة على مدى يومين وتنتهي اليوم الثلاثاء، وذلك عقب انتهاء زيارته للسعودية التي التقى فيها مع العديد من قادة الدول العربية والإسلامية.

ولفتت الصحيفة إلى أن الفيديو يرصد الرئيس الأمريكي وزجته ميلانيا ترامب وهما يسيران إلى جوار رئيس الوزراء الإسرائيلي وزوجته سارة نتنياهو على المدرج بمطار بن جوريون عقب هبوط طائرة الرئاسة الأمريكية، مشيرة إلى أن رد فعل ميلانيا على ترامب عندما مد لها يده انتشر بصورة كبيرة عبرة الإنترنت.

وذكرت الصحيفة أن بعض التعليقات اعتبرت أن رد فعل ميلانيا يعكس رفضها محاولته الإمساك بيدها أثناء استقبال رئيس الوزراء الإسرائيلي وزوجته لهما.