البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

«عبدالحفيظ» يغرم «اللاعبين».. و«البدرى» يحذر من استمرار التهاون

التعادل مع "زاناكو الزامبي" يفجر الأزمات داخل الأهلي

النادى الاهلى ..
النادى الاهلى .. أرشيفية

فجر تعادل الأهلى مع ضيفه زاناكو الزامبى، أمس الأول السبت، بهدف فى الجولة الأولى لدورى المجموعات بدورى أبطال إفريقيا، أزمة كبيرة داخل النادى بعد حالة الغضب التى سادت عقب خسارة أول نقطتين على ملعب برج العرب خاصة أن الفريق بدا بعيدًا عن مستواه فى بداية غير مبشرة للمشوار الإفريقى الذى يتطلع الجمهور لاستعادة عرشه من جديد بعد غياب طال منذ عام ٢٠١٣.
حسام البدرى المدير الفنى للفريق، تحدث مع اللاعبين بعد المباراة وشدد على أهمية تجاوز هذه الكبوة والتركيز فى المباريات الخمس المقبلة المطلوب الفوز بـ٤ منها على الأقل، لضمان التأهل إلى دور الثمانية للبطولة التى يحمل الأهلى الرقم القياسى فى عدد مرات التتويج بها برصيد ٨ كؤوس.
وحذر البدرى اللاعبين من استمرار حالة عدم التركيز خلال المرحلة المقبلة، لأنه لن يقبل بالتهاون فى البطولة القارية مشددا على أن أى عنصر مهما كان اسمه لن يكون له مكان فى الفريق خلال المرحلة القادمة، لو لم ينفذ تعليمات الجهاز الفنى بشكل حرفى.
فى نفس السياق قرر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة توقيع عقوبة مالية على اللاعبين وفقًا للائحة التى اعتمدها مجلس الإدارة مؤخرًا، والتى تتضاعف فى حالة استمرار النتائج السلبية فى دورى أبطال إفريقيا والتى يسعى من خلالها الجهاز الفنى لاستعادة اللقب وفرض حالة من الجدية والتركيز على الأجواء داخل الفريق. من جانبه طالب محمود طاهر رئيس النادى سيد عبدالحفيظ بضرورة التعامل بكل صرامة مع اللاعبين فى هذه البطولة التى يتطلع للفوز بها كإحدي الأوراق الانتخابية خاصة أن المباراة النهائية ستكون متزامنة مع موعد الانتخابات المقرر لها ديسمبر المقبل، والتى من المحتمل أن يواجه فيها محمود الخطيب نائب الرئيس السابق والنجم الأسطورى فى تاريخ الأهلي.
كان طاهر قد أصيب بحالة من الغضب الشديد بعد هذا التعادل فى وقت كان يمنى نفسه بانطلاقة قوية بدورى المجموعات بحثًا عن ٣ نقاط تدعم موقف الأهلى بدورى المجموعات الذى لم يستطع الرجل الفوز به منذ نجاحه فى انتخابات القلعة الحمراء عام ٢٠١٤. 
على صعيد مختلف وبعيدًا عن المباراة يستأنف الفريق تدريباته اليوم الإثنين استعدادا لمباراة الشرقية المقرر لها اليوم، فى الدورى وذلك بعد الراحة السلبية التى منحها الجهاز الفنى للفريق بعد مباراة زاناكو خوفا من إصابة أو إجهاد أى عنصر فى ظل توالى المباريات خلال هذه المرحلة الحرجة من الموسم.
ويعقد حسام البدرى جلسة مع اللاعبين قبل مران اليوم للحديث عن الأخطاء التى وقعت أمام زاناكو، وأهمية تداركها لحسم الدورى فى أقرب وقت، وتدارك التعادل فى برج العرب لإنعاش آمال الفريق فى التأهل لدور الثمانية خاصة أن استمرار النتائج السلبية فى المرحلة المقبلة من شأنه أن يهدد حظوظ الأحمر فى البطولة القارية.