البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حبس عاطل لقتله عاملا رفض رد سلفة 400 جنيه بمصر القديمة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أمرت نيابة جنوب القاهرة الكلية برئاسة المستشار احمد عبدالعزيز رئيس نيابة حوادث جنوب القاهرة،واشراف المستشار وائل شبل المحامي العام،بحبس عاطل اربعة ايام علي ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل عامل بسبب رفضه رد 400 جنيه، سلف بمصر القديمة،كما امرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه لبيان سبب الوفاة تمهيدا للتصريح بدفنه.
وكشفت التحقيقات عن ان مشادة كلامية وقعت بينهما تطورت إلى مشاجرة بسبب رفض المجني عليه رد مبلغ 400 جنيه كان قد اقترضها منه، وتطورت الي مشاجرة استخدم فيها المتهم سلاحا أبيض وسدد عدة طعنات نافذة للمجني عليه أودت بحياته.
وكشفت معاينة النيابة للجثة عن وجود عدة طعنات عبارة عن طعنه نافذة بالبطن من الجهة اليسرى وجرح قطعى بالساعد الأيسر، وجرح طعنى بالفخذ الأيسر.
وتلقى رجال مباحث قسم شرطة مصر القديمة، بلاغا من مستشفى دار السلام العام، باستقباله "زينهم ف م" 38 سنة، عامل، والذى توفى إثر إصابته بجروح طعنيه نافذه بمناطق مختلفه من الجسن اودت بحياته في الحال. 
وانتقل رجال مباحث القسم، وتبين من التحريات حدوث مشادة كلامية بين المتوفى و"سلامة ى س" 33 سنة، عاطل، بسبب قيام الأخير بإقراض المجنى عليه مبلغ 400 جنيه، وأثناء مطالبته له حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام خلالها الأخير بالتعدى على المجنى عليه بسلاح ابيض "سكين" محدثًا إصابته التى أودت بحياته.
ومن خلال الأكمنة تم ضبط المتهم، وبحوزته سلاح أبيض "سكين" المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.
وبمواجهته اعترف، بارتكابه الواقعة، وأمكن التوصل لشاهد رؤية "خالد أ ت" 49 سنة، بائع، وبسؤاله أيد ما سبق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وأمرت بما تقدم.