البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

إحالة "طفل" بالابتدائي إلى محكمة الجنح لمحاولته اغتصاب زميلته بالمدرسة

البوابة نيوز

أمر المستشار إيهاب أبو عيطة، المحامى العام لنيابات شمال المنصورة الكلية، بإحالة تلميذ بالصف السادس الابتدائي، إلى محكمة الجنح لاتهامه بمحاولة اغتصاب تلميذة في الصف الثاني الابتدائي وهتك عرضها داخل حمام المدرسة بإحدى قرى مركز شربين.
وكانت النيابة العامة بشربين استمعت لأقوال التلميذة ص. م.م، 7 أعوام بالصف الثانى الابتدائي بمدرسة حسين خضير للتعليم الأساسي بشربين بعد اتهام والدتها في بلاغ رسمي التلميذ م. ن.ب، 11 عامًا بمحاولة اغتصاب نجلتها بالقوة داخل حمام المدرسة وحررت محضر بالواقعة.
وأكدت التلميذة في أقوالها أنها أثناء مرورها من أمام حمام التلاميذ فوجئت بالمتهم يجذبها داخله من يدها بقوة، وأخدها الحمام وأغلق الباب من الداخل وجردها من ملابسها بالقوة وتجرد من ملابسه فصرخت بقوة حتى تمكن التلاميذ من فتح الباب، وفر هو هاربًا.
وأكدت مديرة المدرسة ومشرف المدرسة في النيابة أن التلميذة اشتكت لهما بأن زميلها ضربها، وقررت استدعاء ولي الأمر وتحذيره من سلوك ابنه وأنهم فوجئوا بأقوال الأم أن التلميذ حاول اغتصاب نجلتها.
وأمرت النيابة العامة بعرض التلميذة على الطبيب الشرعي بالمنصورة، وعمل تقرير حول ما بها من إصابات، وأمرت كذلك بالتحفظ على كاميرات المراقبة بالمدرسة، وسرعة ضبط وإحضار التلميذ المتهم وتحريات المباحث حول الواقعة.