البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. انطلاق الدورة الاستثنائية للمعرض الدولي للأثاث "فيرنكس آند هوم"

فعاليات الدورة الاستثنائية
فعاليات الدورة الاستثنائية للمعرض الدولى للاثاث والمفروشات

انطلق، اليوم الإثنين، فعاليات الدورة الاستثنائية للمعرض الدولى للأثاث والمفروشات "فيرنكس آند هوم"، الذى تنظمه جمعية المصدرين المصريين "إكسبولينك"، بالتعاون مع الشركة الدولية للفنادق والمنتجعات السياحية والمعارض والمجلس التصديرى للأثاث وغرفة صناعة الأخشاب باتحاد الصناعات.
ويُقام المعرض على مساحة 53 ألف متر مربع بمول كايرو فيستيفال سيتى بالتجمع الخامس وتستمر فاعلياته حتى 6 مايو الجارى.
وأعلن المهندس خالد الميقاتى، رئيس جمعية المصدرين المصريين "إكسبولينك"، عن مشاركة نحو 120 شركة عارضة بمعرض فرنكس آند هوم والذى يعد من أكبر المعارض المتخصصة فى صناعة الأثاث والديكور والمفروشات ويقام على مساحة 53 ألف متر مربع.
وأشار "الميقاتى" إلى أن معرض فيرنكس يستهدف تنشيط الصناعة المحلية فى صناعة الاثاث والتأكيد على جودة المنتج المصرى والعمل على دعم فكرة تصدير الاثاث المصرى للدول الاجنبية، مؤكدا أن مشاركة كبرى الشركات المحلية ونجاح "فيرنكس" فى استقطاب كبرى الشركات الاجنبية يأتى تأكيدًا لمكانة الصناعة المصرية فى الاسواق الدولية.
وقال رئيس جمعية المصدرين المصريين "إكسبولينك" إن "إكسبولينك" تستهدف مساندة الشركات المصرية وصغار المصدرين للتوجه نحو الاسواق الدولية وخاصة اسواق افريقيا من خلال تقديم العديد من الخدمات المعلوماتية عن الاسواق الواعدة والخدمات اللوجيستية بالاضافة إلى القيام بمهام موظفى التصدير فى الشركات.
وأكد المهندس إيهاب درياس، رئيس المجلس التصديرى للأثاث والمفروشات، انه من المتوقع أن تحقق الدورة الاستثنائية لمعرض فيرنكس آند هوم نجاحًا كبيرًا بعد نجاح النسخة الماضية بأفضل مبيعات فى معارض الاثاث المحلية خلال 15 عامًا الماضية، لافتا إلى أن تنظيم تلك الدورة الاستثنائية للمعرض يأتى تلبية لرغبة الجمهور وتغطية احتيجات السوق المصرية ومساندة الشركات المحلية لزيادة صادراتها إلى الدول المختلفة.