البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. محافظ الدقهلية يلتقي طلبة "الجامعة" ويعلن تشجيعه للمبادرات الشبابية

البوابة نيوز

التقى الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، عددًا من طلبة وطالبات الجامعة من كليات الفنون الجميلة والتجارة والتربية النوعية المتطوعين بالمساهمة بالرسومات واللوحات الفنية والجداريات من أعمالهم لتجميل وتطوير الشوارع والميادين بالمنصورة.
واستمع المحافظ إلى شرح حول طبيعة عمل الفريق والتعرف على النماذج التي يقومون بتنفيذها تطوعيا وتوفير المواد المستخدمة والمستلزمات على نفقتهم الخاصه مؤكدا على اهتمامه بالمبادرات الشبابية التطوعية التي تساهم في الارتقاء والنهوض بالمظهر الحضاري لمحافظة الدقهلية عامة ومدينة المنصورة خاصة كعاصمة للمحافظة.
كما أكد تشجيعه التام لهذه المبادرات التي تستهدف إعادة الوجه الحضاري لمدينة المنصورة، مشيرا إلى أن الجماليات والمناظر الجميلة تساهم بشكل كبير في الارتقاء بالذوق العام والسلوكيات المنضبطة والتي تؤدى في النهاية إلى انحسار أصحاب السلوكيات الرديئة.
كما استدعى المحافظ رمضان شوربة، وكيل وزارة الشباب والرياضة للتنسيق مع هؤلاء الشباب وتوفير ما يطلبونه من مستلزمات وأدوات ومكان لحفظ أدواتهم، وعقد لقاءاتهم واجتماعاتهم وعمل تيشيرتات باسم الفريق وأعضائه لارتدائها أثناء تنفيذ الرسومات واللوحات الجدارية.