البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. قلق في الشرقية بعد اختفاء "العمدة" ناهد لاشين

السيدة ناهد لاشين
السيدة ناهد لاشين المرشحة لمنصب العمودية فى قرية حانوت

تكثف الأجهزة الأمنية، بمحافظة الشرقية، من جهودها خلال هذه الفترة؛ لكشف غموض واقعة اختفاء السيدة "ناهد لاشين"، المرشحة لمنصب العمودية، في قرية حانوت التابعة لمركز ومدينة كفر صقر، بعدما تغيبت عن منزلها "منذ شهر"، دون أن يعرف أحد مكانها حتى الآن.

تلقى اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر صقر يفيد ببلاغ من شخص يدعى "محمد على"، مقيم بقرية حانوت بدائرة المركز، عن اختفاء زوجته المدعوة: "ناهد عبدالحميد مصطفى إسماعيل لاشين"، 39 عامًا، ومقيمة بذات الناحية، وشهرتها (ناهد لاشين)، وهى أول سيدة تترشح لمنصب العمودية على مستوى الجمهورية، منذ شهر، ولم يعلل سبب ذلك أو يعرف أين ذهبت.

وكلفت المباحث بالتحري عن الواقعة، ومعرفة ظروفها، وأسبابها، وسرعة العثور على المختفية، واستعادتها لأسرتها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2541 إداري مركز شرطة كفر صقر لسنة 2017، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفى سياق متصل علمت "البوابة نيوز"، من مصادر مطلعة، فى مسقط رأس "العمدة" المتغيبة، أن أهل الدائرة لاحظوا تغيرات فى تصرفاتها تبدو غير طبيعية، وتم عرضها على عدة شيوخ، إذ اعتقدوا أنها أصيبت بالسحر، وذلك قبل تغيبها بفترة.