البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالفيديو.. "البوابة ستار" تكشف أبرز الأفلام المطروحة بداية الأسبوع

البوابة نيوز

تستعد عدد من دُور العرض العالمية لاستقبال عدد من الأعمال السينمائية المهمة، خلال الأسبوع المقبل، لعدد من النجوم، أبرزهم النجم توم هانكس، والنجم كريستيان بايل وعدد كبير من النجوم سوف نتعرف على أبرز أعمالهم في التقرير التالي:


"The Promise" 
يرصد لنا الفيلم أحد أكبر مذابح التاريخ الحديث للأرمن على يد العثمانيين، وهو من بطولة النجم كريستيان بايل، أوسكار إيزاك، ومن إخراج تيري جورج، ومن المقرر طرحه في 21 من الشهر الحالي.

"Unforgettable"
يبدأ طرح فيلم الدراما والتشويق "Unforgettable" للنجمة روزيارو داوسون، والذي تدور أحداثه حول امرأة تحاول أن تحول حياة زوجة زوجها السابق إلى جحيم، ويشاركها بالبطولة النجمة كاثرين هايجل، والفيلم من إخراج دينيس دي نوفي.
 

"Free Fire" 
تدور أحداث الفيلم حول اجتماع لعائلتين من زعماء المافيا عام 1978، ليتحول الاجتماع إلى حرب ضروس ليسعى كل أفراد العائلتين للنجاة منها، ومن إخراج بين وايتلي، ومن المقرر طرحه في الـ21 من الشهر الحالي.

"The Circle"
يعود الممثل صاحب الأوسكار توم هانكس إلي السينما بفيلم الدراما والخيال العلمي "The Circle"، وتدور أحداث الفيلم حول فتاة تعمل كخبيرة تقنية بإحدى الشركات التكنولوجية الكبرى تدعى the circle، والتي تتورط فيما بعد من رجل غامض في سلسلة من الأحداث المشوقة، ويشارك في بطولة هذا الفيلم أيضًا الممثل الراحل بيل باكستون والذي وافته المنية قبل وقت قصير.
الفيلم من بطولة النجم توم هانكس، والنجمة الشابة إيما واتسون، والممثل الراحل بيل باكستون، والفيلم من إخراج جايمس بونسولدت، ومن المقرر عرضه رسميًّا بدور العرض في الـ28 من أبريل الحالي.