البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الشرطة النسائية تشارك في تأمين احتفالات الربيع بالدقهلية

الشرطة النسائية
الشرطة النسائية

عززت مديرية أمن الدقهلية تحت إشراف اللواء أيمن الملاح مساعد وزير الداخلية، اليوم الإثنين، من إجراءاتها بالتزامن مع احتفالات المواطنين بأعياد الربيع وخروجهم للحدائق والمتنزهات.
وتم إلغاء الإجازات ووقف الراحات للضباط والأمناء والأفراد، فى مختلف القطاعات سواء نظام أو مباحث أو مرور أو آداب أو مرافق، كما تم نشر الأقوال الأمنية فى الشوارع الرئيسية والطرق السريعة ومحيط الميادين العامة والحيوية والحدائق والمتنزهات والأندية، وكذلك أفراد الشرطة السرية فى اماكن التجمعات والمتنزهات والحدائق لضبط المتحرشين ومثيرى الشغب، وأفراد الشرطة النسائية للقيام بدوريات مستمرة على أماكن التجمعات.
كما كثفت إدارة المرور من حملاتها وتواجدها فى محيط الطرق الرئيسية ومحيط الأندية والحدائق لمنع أى ازدحام مرورى وكذلك شرطة المرافق رفعت من إجراءاتها فى محيط الاسواق واماكن التجمعات لمنع الباعة الجائلين.
كما كثفت شرطة البيئة والمسطحات المائية من إجراءاتها الأمنية والتأكد من سلامة المراكب النيلية وتم نشر اللانشات السريعة بنطاق المسطح المائى للعمل بعمليات الانقاذ السريع فى حالة حدوث أى حالات غرق.
ورفعت إدارة الحماية المدنية من إجراءاتها فى محيط التجمعات وتم رفع درجة التأهب فى الإنقاذ النهرى للتحرك السريع فى حالة حدوث أى بلاغات غرق وكذلك مرفق الإطفاء فى حالة ورود بلاغات حرائق.