البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الدورة الثانية من مهرجان Cairo Wedding Festival.. الجمعة

البوابة نيوز

تنطلق فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الزفاف الأشهر “Cairo wedding Festival” في أب تاون كايرو بالمقطم، يوم الجمعة الموافق 21 أبريل، ويستضيف المهرجان الذي تشهده القاهرة عددًا كبيرًا من الخبراء والمتخصصين في مجال تنظيم الأفراح، وكل ما يهم المقبلين على الزواج.
ويتميز المهرجان بعروض أزياء لأحدث صيحات فساتين الزفاف من أشهر بيوت الأزياء، وكذلك عرض خاص للمجوهرات من أرقى مصممي المجوهرات في مصر والشرق الأوسط.
كما يضم المهرجان أشهر الفنادق وأماكن إقامة الأفراح وخبراء التجميل ومصففي الشعر وأطباء الأسنان، بالإضافة إلى منظمي الأفراح والمصورين وصانعي تورتة العروس والشيكولاته، وشركات السياحة المتخصصة في رحلات شهر العسل، وللمرة الأولى تخفيضات خاصة بأسعار النجوم مقابل احياء حفلات الزفاف الى جانب تكريم 10 فنانات سيلقبن ب " نجمات الأناقة " لهذه السنة وتم اختيارهن بمعايير الجمال المستحبة عالميا كاختيارهن لأزيائهن وتناسق ألوانها واهتمامهن بمظهرهن ومدى تأثيرهن على الفتيات ومتابعة خطوط الموضة العالمية.
من جانبه، قال "ياسر عبد الفتاح" المدير التنفيذي للمهرجان: إن كل العارضين سيقدمون أفضل ما لديهم هذا العام من عروض مميزة وتخفيضات كبيرة لضيوف المهرجان، مؤكدًا أنه من المفيد لكل المقبلين على الزواج زيارة هذا الحدث المهم، والاستفادة من العروض المقدمة التي لا مثيل لها والاستمتاع بفقرات المهرجان المميزة.