البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فارس كرم يشعل حفل عيد الربيع في طابا.. ويرقص الدبكة مع فرقته

حفل فارس كرم
حفل فارس كرم

أحيا النجم اللبناني فارس كرم، أمس الجمعة، احتفالات الربيع في طابا بمحافظة جنوب سيناء، بحضور عدد كبير من الجمهور العربي الذي تنوَّع ما بين المصري والفلسطيني والاردني والذي جاء له خصيصى ليستمتع ويطرب بأغنياته.
بدأ الحفل بأغنية "عكازة" ثم وجه التحية إلى الحضور وكذلك الشعب المصري قائلا: "ربنا يديم عزها"، كما شكر السيد عماد الطرابيشي على دعوته وتنظيم الحفل الرائع من منظم الحفلات هاني حسن.
فارس غنى عددًا من أغانيه، منها "يا منمنم" التى أطلقها منذ أيام، "عم تتطلع بالنسوان"، "التنورة"، "الحمراء"، "نسونجي"، "بلا حب بلا بطيخ".
ورقص فارس كرم الدبكة مع فرقته الموسيقية على أنغام أغنيته "التنورة" التى تفاعل معه الجمهور ورقصوا، وغني فارس لعبد المطلب ساكن بحي السيدة وأغنية " كتاب حياتى" للمطرب الراحل حسن الأسمر، إضافة إلى غنائه عددًا كبيرًا من أغانيه التي استمتع بها الحضور على مدار الساعة ونصف الساعة.
وبنهاية الحفل التقط فارس صورة سيلفى مع جمهوره وشكرهم على الحفلة الرائعة، مؤكدًا تكرارها فى أقرب وقت. 
وأحيت أولى فقرات الحفل الراقصة الأمريكية لونا التى أشعلت حفلات مهرجان عيد الربيع فى طابا فى اليوم الثانى له، صاحبى" للمطرب للمطرب أحمد سعد، وأغنية "كتاب حياتى" للمطرب الراحل حسن الأسمر، وعلى دقات الطبلة الشرقى، وشهد حفل المهرجان تفاعلًا كبيرًا مع نادين التى جمعت فى حركاتها بين الرقص الشرقى والصعيدى.
تأتى هذه الحفلات بعد النجاح الذى حققته مجموعة حفلات دعم وتنشيط السياحة فى طابا وخليج العقبة، والتى أحيتها المطربة شيرين عبدالوهاب واللبنانى علاء زلزلى ومحمد الريفى فى دورته الأولى.