البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. انطلاق احتفالات عيد اليتيم بالدقهلية وسط فرحة الأطفال

البوابة نيوز

تشهد محافظة الدقهلية اليوم الجمعة العديد من الاحتفالات بمناسبة عيد اليتيم يشارك فيها العديد من الجهات التنفيذية والجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني.
وينظم نادى الحوار بالمنصورة إحتفاليه بعيد اليتيم بالنادى بمشاركة جمعية شباب الخير ومؤسسة القادة وتتضمن الإحتفال بـ 500 طفل يتيم عن طريق هدايا ومأكولات وحلوى وفقرات غنائيه والعاب اطفال وسط بهجة وسعاده بين الاطفال كما يشارك فى الاحتفالية المستشار فرج حموده رئيس مجلس ادارة النادى والدكتور محمد خميس مدير النادى وحسام الهلالى رئيس مجلس ادارة الجمعيه ومنسق مؤسسة القاده بالدقهلية.
ويشهد نادى جزيرة الورد بالمنصورة احتفاليه يشارك فيها العديد من الاطفال وتشمل احتفالات غنائية وتوزيع هدايا عينية ومادية على الاطفال الايتام، ويحضرها المحاسب طارق عبد الهادى رئيس مجلس الادارة ونبيل الجمل عضو مجلس النواب عن دائرة المنصورة واشرف صلاح عضو هيئة مكتب مؤسسة القادة بالدقهلية.
كما تنظم عدد من الجمعيات الخيرية في أجا احتفالات متنوعه بالحدائق العامه بمشاركة المهندسة منال عطيه رئيس مركز المدينة ومسئولى وزارة التضامن الاجتماعى كما يرعى الاحتفالية عدد من رجال الاعمال الذين قدموا هدايا عينية ومادية للاطفال.
وتشهد حديقة هابى لاند بالمنصورة احتفاليه كبرى بالاطفال الايتام بمشاركة اكثر من 200 طفل تنظمها جمعية اهالينا بمشاركة الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعى كما يشهد نادى العاملين بالادارة المحليه احتفالية بالاطفال الايتام بالتعاون مع عدد من الجمعيات الاهلية بمقر النادى بالمنصورة بمشاركة عدد من القيادات التنفيذية ورئيس حى شرق المنصورة لرسم البسمة على وجوه الاطفال الايتام.
وينظم نادى النيل التابع لجامعة المنصورة احتفاليه كبرى بعيد اليتيم تحت رعاية الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة ويشمل الحفل فقرات غنائية وفقرات عرائس والعاب وكذا توزيع حلوى ومشروبات وهدايا على الاطفال.