البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ريهام سعيد: أعاقَب على نجاحي

ريهام سعيد
ريهام سعيد

قالت الإعلامية ريهام سعيد: إن ما تتعرض له من ضرب أو إهانات بمثابة عقاب لها على نجاحها فكل ما تفعله يؤخذ عليها حتى ولو قامت بالدفاع عن نفسها أو كان تصرُّفها ردَّ فعل على تصرُّف معين قام به أحد الأشخاص تجاهها، كما حدث لها أثناء تصويرها حلقة عن مصرع طفلة فى الفيوم، حيث قام شقيق زوج الجانية بالاعتداء عليها بالضرب أثناء تصويرها العشة التى تمت فيها الجريمة.
وأضافت ريهام، فى تقريرٍ عرضته فى حلقة، أمس الثلاثاء، فى برنامجها "صبايا الخير" الذي يبث عبر شاشة النهار: أنها كانت تستطيع الدفاع عن نفسها، خاصة أنه كان معها 6 رجال محترمون، وعلّقت: "أنا كنت أرجل منك".
فى السياق نفسه استضافت مقدمة برنامج "صبايا الخير" والدة الطفلة أسماء التى لقيت مصرعها، وقالت إن السيدة القاتلة جارة لنا منذ فترة جاء بها زوجها من القاهرة وهى تعمل راقصة ولم يكن لنا علاقة بها وكان زوجها يعمل بالقاهرة ويعود إليها فى الإجازات وأنجب منها، فهى أم والمفترض أنها تشعر "بوجع الضنا"، لكن هذه السيدة قامت من قبل بخطف ابنة شقيق زوجها وتخديرها والاستيلاء على قرطها.
وتابعت والدة الطفلة "أسماء": "ابنتى اختفت من أمام المنزل وظللت أبحث عنها 4 أيام كاملة وجاءتنى القاتلة تطلب صورة ابنتى حتى يقوم زوجها بنشرها لتساعدنى فى إيجادها، كما قامت بمكالمة عم ابنتى وطالبت بمبلغ 100 ألف جنيه لإعادة الطفلة"، وأردفت: "هذه المجرمة قامت بخنق ابنتى والاستيلاء على قرطها بعدها قامت برميها فى بدروم المنزل بعد لفّها ببطانية... وأنا أريد إعدام هذه السيدة كما فعلت بابنتى".