البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حبس "مستريح البترول" بالسويس 4 أيام على ذمة التحقيق

البوابة نيوز

قررت النيابة العامة بالسويس، اليوم الأربعاء، حبس "ع. غ" مقاول 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بجمع مبالغ مالية من المواطنين من عدد من المحافظات تحت مزاعم تعيين الشباب في شركات البترول. 
ونظم المتهم، مؤتمرًا جمع به الشباب داخل إحدى القاعات التي قام باستئجارها، وادعى إنه مسئول بالهيئة العامة للبترول من أجل النصب على الشباب والحصول على مبالغ مالية.
كما طلبت النيابة العامة تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن السويس فيما يخص القضية.
كان اللواء الدكتور مصطفي شحاتة، مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من العميد محمد والي مدير المباحث الجنائية، بورود معلومات بقيام مقاول بتنظيم مؤتمر داخل إحدي قاعات نوادي شركة بترولية، وإنه حصل علي أموال من الشباب قبل المؤتمر ويحصل على مبالغ مالية أخرى خلال المؤتمر.
وبانتقال قوات الشرطة إلي مقر المؤتمر تم ضبط مقاول خلال قيامه بإلقاء محاضرة على الشباب مدعي من خلالها، إنه مسئول بالهيئة العامة للبترول، وفور اكتشاف الشباب حقيقة الخدعة التي تعرضوا لها قاموا بتحرير 20 محضرا بقسم شرطة السويس تتهم المقاول ومساعدة بالنصب.
كشفت تحريات المباحث الجنائية أن المقاول المتهم جمع 2 مليون جنيه من الشباب، وإنه نظم مؤتمرا لهم بقاعة نادي بترولي بالسويس بعد استئجار القاعة لإيهام الشباب بقدرته على التعيين في الشركات البترولية، وإدعي إنه هو ومساعدة مسئولين بالهيئة العامة للبترول.