البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اجتماعات موسعة بـ"لجنة الاتصالات" للوقوف على سوء الخدمات

نضال السعيد رئيس
نضال السعيد رئيس لجنة الاتصالات فى البرلمان

يشارك محافظ الوادى الجديد والقائم بأعمال رئيس الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، فى اجتماع لجنة الاتصالات بمجلس النواب، يوم الأربعاء المقبل، لاستكمال مناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب برديس سيف الدين.
وكان النائب قد تقدم بطلب إحاطة بشأن عدم وجود شبكة محمول فى كل من مناطق: "الفرافرة، الكفاح، وغرب المواهب، والداخلة، والعوينات بمحافظة الوادى الجديد".
كما تعقد اللجنة ثلاثة اجتماعات برئاسة النائب نضال السعيد، الإثنين المقبل، لنظر طلبى الإحاطة المقدمين من عضو اللجنة النائب تادرس قلدس للإفادة عن ما تم فى مصنع الموبايل الذى تم الإعلان عن التعاقد عليه بالقرية التكنولوجية بأسيوط، وكذلك الملتقى التوظيفى الثانى بين الشركات المتعاقدة مع إدارة القرية التكنولوجية بأسيوط بحضور الرئيس التنفيذى لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات.
وتناقش اللجنة، الثلاثاء المقبل، طلب الإحاطة المقدم من النائب فتحى الشرقاوى بشأن تدنى خدمة الهواتف المحمولة وسوء الخدمة نتيجة ضعف الشبكات والتوسع الكبير للغابة فى عدد المشتركين وهو ما يؤدى إلى سوء الإشارة وتقطع المكالمة الواحدة أكثر من مرة مما يزيد من التكلفة على المواطن ويدخل فى عداد الغش التجارى واستنزاف المشتركين.
يأتى ذلك بحضور القائم بأعمال رئيس الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات وممثلى وزارة التموين والتجارة الداخلية ورئيس جهاز حماية المستهلك.