البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"الطب البيطري" بالإسكندرية تحصل على الرخصة السنوية لـ"الأيزو" الدولية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

استقبلت إدارة كلية الطب البيطري بجامعة الإسكندرية، لجنة من المراجعين الخارجيين للشركة الألمانية المانحة لشهادة الأيزو 9001/ 2008 والتي تعتبر من أكبر الشركات العالمية المانحة للشهادة.
وقامت اللجنة المكونة من الدكتور محمد سرور، والمهندسة مها فهمي بالمرور علي أقسام الكلية العلمية والإدارية ووحدة ضمان الجودة بالكلية وعدد من معامل الأقسام العلمية والمعمل المركزي، وتحققت اللجنة من تطبيق نظام المقايسة الدولية للأنظمة الإدارية الصادرة عن المنظمة الدولية للتقييم ISO والتي مقرها في جنيف على أرض الواقع بالكلية. 
وفي نهاية الزيارة التفقدية وبحضور الدكتور أشرف ناظم عميد الكلية والوكلاء والدكتور محمد موسي ممثل الإدارة لأعمال الأيزو والأستاذ إبراهيم أبو العز أمين الكلية ورؤساء الأقسام العلمية والإدارية وأعضاء هيئة التدريس والإداريين. 
أعلنت اللجنة عن منح وتجديد رخصة شهادة الأيزو 9001/2008 السنوية والتي حصلت عليها الكلية لمدة ثلاث سنوات قادمة في يناير 2016، هذا وتسعى الكلية من خلال إدارتها وجميع أقسامها العلمية والإدارية ببذل مزيد من الجهد والعطاء لضمان إستمرارية نظام الايزو رقم 9001/2008 وتطلعها للحصول علي شهادة الأيزو9001/2015 والتي صدرت بنهاية عام 2015، لاسيما وأن كلية الطب البيطري جامعة الإسكندرية تعد الكلية الأولى ضمن كليات جامعة الإسكندرية التى حصلت على شهادة الايزو وذلك بتاريخ 19/12/ 2009. 
وفي هذا السياق توجه الدكتور أشرف ناظم عميد الكلية بالتهنئة للحضور من الكلية بتجديد رخصة الأيزو السنوية ومشجعًا لهم علي استكمال مسيرة العطاء ومزيد من الجهد خاصة بعد حصول الكلية علي شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد لتعود كليتنا العريقة لريادتها ومكانتها في مصاف المؤسسات التعليمية الطبية البيطرية محليا وإقليميًا.