البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. توزيع 1200 حذاء مجانا على المحتاجين بقرى شمال الأقصر

توزيع الاحذية  على
توزيع الاحذية على المحتاجين بقرى شمال الأقصر

واصل مركز إعداد الأسر المنتجة بالزينية قبلي شمال الأقصر، توزيع كميات من الأحذية الراكدة بالمركز على الجمعيات الخيرية بالقرى التابعة لمجلس مدينة الزينية لتوزيعها على الفقراء والمحتاجين وذلك تنفيذا لتوجيهات العميد صلاح المندوه رئيس المدينة.
وأوضح عبدالنبي يوسف، مدير إدارة العلاقات العامة بمدينة الزينية، أنه بناء على تكليف من رئيس المدينة تم الاتفاق مع مركز إعداد الأسر المنتجة بالزينية قبلي على حصر كميات الأحذية الراكدة التي تتواجد بالمركز وبلغ عددها 1200 حذاء، لتوزيعها على المحتاجين بالقرى وتم اختيار جمعية خيرية بكل قرية لتقوم بعملية التوزيع تحت إشراف إدارة العلاقات العامة بالزينية.
وأضاف يوسف، أنه تم اختيار 5 جمعيات خيرية لتوزيع الأحذية من خلالها وبيانها كالتالي "200 لجمعية تنمية المجتمع بالعشي، و250 لجمعية السراج المنير بالزينية قبلي و200 لجمعية منافع الخير بالزينية بحري و150 لجمعية تنمية المجتمع بالصعايدة و200 الجمعية الخيرية الإسلامية بالمدامود بحري و200 لجمعية تنمية المجتمع أهل الخير بالمدامود قبلي".
من جانبه، أجرى العميد صلاح المندوه رئيس مركز ومدينة الزينية، اليوم الثلاثاء، جولة تفقدية للوقوف على عملية توزيع الأحذية على الجمعيات الخيرية موجها القائمون على مركز إعداد الأسر المنتجة بتذليل كافة العقبات لضمان توصيل المنتجات للمستحقين بقرى ونجوع المدينة.