البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"البوابة نيوز" تحقق في قتل "مدمن" لوالدته ببولاق الدكرور

منزل القاتل
منزل القاتل

انتقلت "البوابة نيوز"، لموقع حادث قتل شخص لوالدته، ببولاق الدكرور، بسبب خلاف معها، بعد محاولته الاستيلاء على أموال لشراء المواد المخدرة. 
وتحدثت "البوابة نيوز" مع الأهالي، الشاهدين على الواقعة، الذين قالوا: "شاهدنا الجاني يخرج من منزله وهو غارق في دمائه، وكان في حاله غير طبيعية، واستوقفناه وحاولنا تهدئته، وعندما دخل آخرون إلى المنزل لمعرفة ماذا حدث، وجدوا جثة والدته غارقة في دمائها، فحاولنا نقلها الى المستشفى لتلقى العلاج، ولكن وجدناها قد لفظت انفاسها الأخيرة في الحال، وتحفظنا على المتهم، واتصلنا بقسم شرطة بولاق الدكرور".
وأكد جيران المتهم أن تصرفاته كانت غريبة، وكان دائم البلطجة على المواطنين فى المنطقة، وكان الجميع يتجنبه، خوفا من التعامل معه، ودائما ما كان يذهب ليأخذ المال من والدته عنوة، لشراء المواد المخدرة، ويتعدى دائما بالضرب عليها، وكانت تستغيث بهم فى بعض الاحيان، مضيفين: "في يوم الواقعة وجدنا جثه المجنى عليها مقتولة داخل غرفه نومها ونجلها يجرى بالشارع".
وقال "حسين.ف" 38 عاما، سائق، نجل المجني عليها، وشقيق المتهم: "شقيقي مدمن مخدرات ونشبت بينه وبين والدته مشادة كلاميه لرفضها اعطائه المال لشراء المواد المخدرة، فاستل سكينا من المطبخ وطعنها عدة طعنات".
وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية أثناء التحقيقات، قال فيها: "لم أكن فى وعيي أثناء الواقعة ولا أعرف كيف فعلت ذلك، وكان كل همي أخذ مبلغ مالي لشراء المواد المخدرة وكنت احتاج للجرعة، وعندما رفضت إعطائي المال، جن جنوني ونشبت بيننا مشادة كلامية، وحاولت أخذ الأموال عنوة، ولكن حاولت مقاومتي وقالت لي "ديه فلوس العلاج بتاعى"، فلم اشعر بنفسي، وطعنتها عدة طعنات لأتخلص منها، واخذت المبلغ المالي مسرعا لشراء المخدرات".