البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رئيس هيئة البريد يكرم الأمهات المثاليات بمختلف المحافظات

عصام الصغيرـ رئيس
عصام الصغيرـ رئيس الهيئة القومية للبريد

أقامت الهيئة القومية للبريد حفل تكريم الأمهات المثاليات من الموظفات العاملات بجميع المناطق البريدية بمختلف المحافظات، وذلك بمبنى الهيئة بالقرية الذكية.
وقام عصام الصغيرـ رئيس الهيئة القومية للبريد ـ بتكريم٥٠ أما مثالية على مستوى الجمهورية، كما تم تسليم كل أم ممن تم تكريمهن شهادة تقدير ومكافأة مالية وألبوم طوابع.
وقال رئيس الهيئة ـ في تصريحات له على هامش الاحتفال ـ إنه تم مضاعفة عدد الأمهات المكرمات هذا العام لتصل الي ٥٠ أما مثالية، لتشمل جميع المحافظات، ويكون هناك فرصة لتكريم أكبر عدد من الأمهات، حيث كان يتم تكريم ٢٥ أما مثالية في الأعوام الماضية، موضحا أنه تم اختيار الأمهات طبقا لمعايير وضوابط تم وضعها لضمان الشفافية والدقة.
كما أكد حرص الهيئة علي إقامة هذا الحفل كل عام وتكريم الأمهات المثاليات وذلك تأكيدًا على اهتمام مجلس إدارة الهيئة بالعاملين ومشاركتهم في كافة المناسبات الدينية والاجتماعية، وتقديرًا لدور المرأة المصرية والحرص على تمكينها والارتقاء بمكانتها في المجتمع لتواصل دورها الفاعل في مسيرة العمل الوطني والإنساني، مشيرا إلى أن العاملين هم الثروة الحقيقة التي تعتمد عليها الهيئة في تنفيذ الخطة الاستراتيجية الطموحة للنهوض بكافة القطاعات.