البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. المتهمون بقتل "عروس بنها" يعترفون أمام النيابة بتفاصيل الجريمة

البوابة نيوز

كشفت تحقيقات النيابة العامة، اليوم الخميس، تفاصيل مقتل الطالبة "تقى" الشهيرة إعلاميًا بـ"عروس بنها"، التي راحت ضحية الغدر والخيانة قبل زفافها بساعات قليلة، أثناء نقل منقولات عش الزوجية إلى منزل "العريس" بقرية كفر فرسيس التابعة لمدينة بنها بمحافظة القليوبية، واعترف الأربعة متهمين بالتفاصيل الكاملة للجريمة.
واعترف المتهم الأول المدعو "حسان ص" 18 سنة طالب بالصف الثالث الثانوي الزراعي، ويعمل فران بمخبز والده، بأنه بيًت العزم والنية مساء الأربعاء، أثناء تجهيز عائلة العروس المنقولات وسيارات نقل عش الزوجية، حيث إنه ترقًب هو وصديقه المتهم الثاني المدعو "أحمد ح" 16 سنة خط سير المجني عليها أثناء زيارة إحدى صديقاتها في منزلها بعد خروج المنقولات الزوجية، وانصراف كل من في المنزل، حيث إنه راقب المجني عليها، وفور عودتها إلى منزلها قام بالاعتداء عليها بالسكين التي كانت بحوزته.
مضيفا أنهما اتفق هو وصديقه المتهم الثاني على قتل المجني عليها وسرقة ما قد يوجد بمسكنها من مصوغات ذهبية أو مبالغ مالية بمناسبة استعداد أسرتها لزواجها وتجهيز منزل الزوجية، بالإضافة إلى علمه بسفر شقيقها إلى أمريكا، وأنهم يملكون أموالا كثيرة.
وأضاف أيضا أنه أثناء عودة أهلها للمنزل قاموا بالطرق على الباب، وقام بمساعدتهم على فتح الباب، وقام بحملها لمحاولة إنقاذها.
وأضاف المتهم الثاني المدعو "أحمد ح"، وشهرته ( أوسه ) 16 سنة طالب بالصف الثالث الثانوي الزراعي ومقيم بالعقار الملاصق للمجني عليها أنه هو والمتهم الأول يوم الحادث تقابلا وصعدا إلى سطح العقار الملاصق، ومنه إلى سطح العقار سكن المجني عليها وهبطا من السلم إلى الشقة سكنها، مضيفًا أن المتهم الأول قام بطرق الباب وعندما فتحت عاجلها بطعنة بمنطقة الصدر، وقام هو بتكميمها لمنعها من الصراخ وتكتيفها من الخلف، واستكمل الأول توجيه الطعنات لها بأنحاء متفرقة من جسدها إلى أن سقطت علي الأرض، وقاما بالاستيلاء علي هاتفها المحمول وهاتف والدتها وانتزعا الدبلة من أصبعها ولاذا بالفرار من مكان الحادث بنفس طريقة الدخول إليه عن طريق سطح العقار المجاور.
واعترف المتهم الثالث المدعو "محمود ص م" 16 سنة، "فران" "شقيق المتهم الأول"، بأنه قام بإخفاء السلاح المستخدم والموبايل الخاص بالمجنى عليها، وأنه كان يعلم أنه من متحصلات جريمة قتل وسرقة المجنى عليها.
جريمة قتل وسرقة المجنى عليها وقررت أنها تسلمت دبلة المجنى عليها من شقيقها المتهم الأول إلا أنها تخلصت منها بالقمامة.
كانت نيابة مركز بنها قد قررت حبس شقيقى المتهم الرئيسى فى واقعة قتل الطالبة "تقى" عروس بنها لإخفائهما مسروقات 4 أيام على ذمة التحقيقات.
وكانت النيابة العامة ببنها قد استمعت لأقوال المتهمين حيث وجهت للمتهمين الأول "حسان.ص" والثاني أحمد.ح"تهمة القتل عمدا، ووجهت تهمة إخفاء مسروقات للمتهم الثالث والرابع، أشقاء المتهم الأول.