البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وفاة كارلوس ميلوك المدرب الأسبق لفريق تيجريس المكسيكي

 كارلوس ميلوك المدرب
كارلوس ميلوك المدرب الأسبق لفريق تيجريس المكسيكي

توفي الأوروجوائي كارلوس ميلوك أحد أبرز مدربى فريق تيجريس أونال المكسيكي، اليوم الأحد عن عمر ناهز 85 عاما في مونتيري بشمال المكسيك بعد أيام من دخوله المستشفى بسبب مشكلات فى التنفس ومعاناته منذ العام الماضى من تدهور فى حالته الصحية. 
وأعرب نادي تيجريس - فى تغريدة نشرها على صفحته الرسمية بموقع تويتر اليوم الأحد - عن حزنه لوفاة المدرب..قائلا "وداعا كارلوس..نشعر بالأسى لرحيله".
ولد ميلوك في العاصمة الأوروجوائية مونتفيديو في فبراير عام 1932 من أم إيطالية وأب فرنسي...وبدأ مسيرته الاحترافية فى عالم كرة القدم باللعب في مركز المهاجم، وتوج ببطولة كأس المكسيك مع فريق موريليا، كما لعب أيضا في صفوف فريقي إيرابواتو وليون المكسيكيين.
اعتزل ميلوك اللعب فى 1968 عن عمر 34 سنة، ثم بدأ بعد ذلك مسيرته كمدرب، وفي موسم 1977-1978 تولى تدريب فريق تيجريس أونال وشكل علامة فارقة في تاريخ الفريق حيث قاده للتتويج بلقبه الأول بالدوري بعد فوزه على بوماس أونام بثلاثة أهداف مقابل هدف....وبعد مرور أربع سنوات، قاد المدرب الاوروجوائى فريق تيجريس للتتويج بلقب الدوري مرة أخرى.
ويعد ميلوك رمزا مهما لتيجريس فحقق معه رقما قياسيا بخوضه 13 مباراة أمام غريمه مونتيري دون هزيمة بواقع سبعة انتصارات وستة تعادلات.