البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

OPPO تستعد للكشف عن تكنولوجيا "5X" المتطورة للتصوير بالهاتف الذكي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت OPPO عن مشاركتها في فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف الذكية (Mobile World Congress 2017) -الذي سيقام في برشلونة في الفترة من 27 فبراير الجاري إلي 2 مارس القادم-.ومن المقرر أن تطلقOPPO أحدث ابتكاراتها في عالم الهواتف الذكية وهي تكنولوجيا التصوير الفوتوغرافي للهواتف الذكية"5X".
وبدأ اهتمام شركة OPPO بتقنيات التصوير بالموبايل سنة2012، من خلال تقديم خاصية "تجميل صور السيلفي Beautify mode”". علي هاتف Ulike2.
وقد حظيت خاصية "تجميل صور السيلفي"بشعبية كبيرة بين المستخدمين، كما أصبحت خاصية هامة وأساسيةفي نظام التشغيل أندرويد ليستمتع بها كل مستخدمي الهواتف الذكية، ثم طورت OPPO التكنولوجيا إلي "Beautify 4.0.".

ومن المنتظر أن يتم الكشف خلال أيام قليلة عن التكنولوجية الجديدة"5X"، في المؤتمر العالمي للهواتف MWC 2017 - أكبر تجمع في العالم لصناعة الهواتف المحمولة - والذي طورته OPPO خلال عام واحد فقط ومن شأنها إطلاق ثورة في تكنولوجيا التصوير بالهواتف الذكية.

قال سكاي لي،أن OPPO اختارت مثل هذا الحدث الكبير الذي يجمع صناع الهواتف الذكية في العالمMWC للكشف عن أحدث تكنولوجيا“5X”، وذلك إيمانًا من OPPO بأن مثل هذه المؤتمرات تقوم بإلهام كل المشاركين للوصول لهدف أعلى وأكبر، كما تعكس الاهمية القصوى التي توليها شركة OPPO عالميًا لمجال البحث والتطوير،وذلك للاستمرار في إنتاج وتطوير منتجات رائدة من شأنها خلق تجربة مذهلة للمستهلكين."