البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

قرينة النائب الأول للرئيس السوداني تشكر مستشفى "57357"

البوابة نيوز

زار وفد سوداني القاهرة برئاسة ليلي محمد علي، قرينة النائب الأول لرئيس السودان، والتقى الوفد خلال زيارته عددًا من المؤسسات المصرية بينهم وزارة التضامن الاجتماعي، ومشيخة الأزهر الشريف، كما قام الوفد بزيارة مستشفى 57357 ووقع معها بروتوكول تعاون، في إطار تعزيز التعاون خلال المرحلة المقبلة المقرر أن تشهد إنشاء مستشفى لعلاج سرطان الأطفال في دولة السودان.
والتقى الوفد الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة بغرض الاستفادة من تجربة المجلس في تحقيق التنمية والنهوض بأوضاع المرأة.
في ذات السياق، أعربت ليلي محمد علي، قرينة النائب الأول للرئيس السوداني ورئيسة جمعية بنت البلد الخيرية بالسودان، عن شكرها للمجلس القومي للمرأة لحسن الاستقبال.
كما أشارت إلى أن الزيارة التي يقوم بها الوفد اليوم للمجلس تأتي للاطلاع على تجربته في مجال النهوض بالمرأة والاستفادة منها في عمل الجمعية التي ترأسها، والتي تهتم بالنهوض بالمرأة والطفل في كافة المجالات.
وأضافت «قرينة النائب الأول للرئيس السوداني»، الوفد قام خلال الزيارة لمصر بتوقيع مذكرة تفاهم مع مستشفى 57357 للسرطان الاطفال للاستفادة من تجربتهم، لا سيما وأن السودان تسعى حاليًا لإنشاء مستشفى للأطفال لعلاج مرضى السرطان على غرار مستشفى 57357، ولفتت إلى أن جمعيتها سوف تشرف على انشاء المستشفى في السودان، مشيدة بالمستشفى والقائمين عليها، وقدمت شكرها لمستشفى 57357 لموافقتها على علاج 10 أطفال من السودان في المستشفى.