البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"عبدالله" يناقش الموقف التنفيذي لتنمية جنوب البحر الأحمر

البوابة نيوز

ناقش اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، مساء اليوم الثلاثاء، بديوان عام المحافظة الموقف التنفيذى لخطة التنمية العاجلة والرؤية المستقبلية لتنمية "الشلاتين – أبو رماد – حلايب"، كما استعرض مشاريع الطرق الجارى تنفيذها من رفع كفاءة وتطوير البنية التحتية بها.
وتطرق عبدالله إلى وضع توفير مياه الشرب بالمحافظة ومتابعة الأعمال الجارية بمحطات المياه لزيادة كمية مياه الشرب للمحافظة، وأيضا محطات الصرف الصحى وسرعة الانتهاء من باقي المحطات الجارى العمل بها.
كما ناقش المحافظ ماتوصلت إليه الأعمال بمستشفى الشلاتين، والتى ستقوم الأحد المقبل لجنة بالتسليم الابتدائي، مشددا على سرعة الانتهاء من الأعمال المتبقية بالمستشفى، حتى تدخل الخدمة في الوقت المحدد لها، مؤكدًا على أن هذه سوف تخدم جميع أهالينا في الشلاتين.
كما أكد المحافظ خلال الاجتماع على ضرورة أن تعمل كل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة (الكهرباء-المياه والصرف الصحى –والاتصالات) من أجل المواطن والمصلحة العامة والعمل بروح الفريق الواحد من خلال رؤية واضحة للنهوض بجميع المرافق والخدمات.
وفي ذات السياق شدد عبدالله على شركة المقاولون العرب بالبحر الأحمر بسرعة الانتهاء من إنشاء محطة مياه التحليه لأهالينا بمدينة حلايب والشلاتين وأبو رماد للحفاظ على صحة المواطنين ودفع عجلة التنمية بالمنطقة، مؤكدًا على هيئة مياه الشرب والصرف الصحى والشركة القابضة للمياه والصرف الصحى بالبحر الأحمر وشركة المقاولون العرب على اتخاذ إجراءات الأمن الصناعى للأماكن التى يتم بها العمل والعمال الذين يعملون فى جميع المواقع لحمايتهم من أى أخطار تقع عليهم أثناء الأعمال.
وأشار اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر إلأى أن تنمية الجنوب من الناحية الاجتماعية والاقتصادية هدفنا وسنحققة بإذن الله، وشدد على ضرورة الانتهاء من هذه المشروعات فى أقرب وقت ممكن بزيادة ساعات العمل ليتم تسليمها موعدها، وحضر الاجتماع العديد من الجهات التنفيذية بالمحافظة.