البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأمن العام: ضبط طنى بانجو و5 تشكيلات عصابية خلال 24 ساعة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شن قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديريات الأمن، وقطاع الأمن المركزى، حملة موسعة لضبط الخارجين عن القانون وتحقيق الأمن والاستقرار فى الشارع المصرى.
وأسفرت جهود الحملة – التى شنت تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، وأشرف عليها اللواء جمال عبدالبارى مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام خلال 24 ساعة – عن ضبط 134 قضية مخدرات، ضُبط طنين من مخدر البانجو، و5ر27 كجم من مخدر الحشيش، و735 جرما من مخدر الهيروين، و25 جراما من مخدر الأفيون، و40 جراما من مخدر الفودو، و7 الاف و793 قرصا مخدرا.
وفى مجال ضبط التشكيلات العصابية،اسفرت الحملة عن ضبط 5 تشكيلات عصابية، ضمت 14 متهما، ارتكبوا 30 حادث سرقة متنوعا، وفى مجال ضبط المطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا متنوعة، عن ضبط 24 متهما هاربا مطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا.
كما أسفرت جهود الحملة فى مجال قضايا الإتجار فى الألعاب النارية، عن ضبط 3 قضايا إتجار فى الألعاب النارية، ضبط خلالها 26 ألف وحدة ألعاب نارية مختلفة الأشكال والأحجام، وفى مجال ضبط الدراجات النارية المخالفة، اسفرت عن ضبط 361 دراجة نارية مخالفة، وفى مجال ضبط السيارات المُبلغ بسرقتها، عن ضبط 12 سيارة مسروقة...وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حده، واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.